بالفيديو: أحمد خميس يثير الجدل بعدما ظهر برفقة شبيهة زوجته مشاعل الشحي

بالفيديو: أحمد خميس يثير الجدل بعدما ظهر برفقة شبيهة زوجته مشاعل الشحي

أثار الإعلامي الإماراتي أحمد خميس جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع صديقة له تدعى أميرة؛ شبهها رواد السوشال ميديا بزوجته مشاعل الشحي، وذلك بعدما خلعت كمامتها وأظهرت وجهها.
ونشر خميس عبر “سناب شات” مقطع فيديو له ولصديقته أميرة وهما يضحكان ويتسامران، وذلك بعد أيام من عودته لزوجته مشاعل الشحي، حيث كانا قد انفصلا دون إبداء أية أسباب.

وقال خميس خلال الفيديو: “صارلي مدة طويلة مو مسوي إيفنتات وعادة لما بسوي إيفنتات مستحيل أسويه بروحي والفكرة إنه هذه أول مرة يصير إيفنت لهذه البنية ووايض مستحية وما تبغاني أصورها وقالتلي أحمد قبل ما تصورني ما تستخدم فلترى الخاص فلتري اللى أنا حباه”.
ووجه خميس إليها سؤالاً حول رغبتها في العمل لدى مجال السوشال ميديا؛ فأومأت برأسها أن الإجابة لا، وعبر خميس عن انطباعه عن شبيهة زوجته بأنها على حد قوله “منحرجة بشكل مو طبيعي”.
وتداول رواد السوشال ميديا الفيديو على نطاق واسع، فيما اعتبر بعضهم أن أميرة التي ظهرت في الفيديو مع خميس هي شقيقة مشاعل الشحي بسبب شدة الشبه بينهما، فيما توعده آخرون بالويل من زوجته مشاعل ذات الشخصية القوية.
وشغل خميس وزوجته مشاعل الشحي اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعدما أعلن الشاب الإيراني شهاب ملح إنستغرام عن انفصالهما، وكشفت الأيام عن حقيقة الانفصال، وذلك بعد سنوات من الحب والغرام بين الزوجين.
وظهر خميس عبر مقطع فيديو قريب، وعلق باكيًا: “المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي هاد الشخص.. مابقدر أعيش من غيرها.. المشكلة هاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخليه دائما مبسوط لكن هو”.
وعاد خميس إلى زوجته مشاعل منذ أسبوع مضى، بعد فترة من التلميحات حول اشتياقهما لبعضهما البعض بنشرهما تعليقات عاطفية غير مباشرة لبعضهما، ويفسرها الجمهور بأنها للطرف الآخر، حتى عاد الزوجان لبعضهما بإعلان من شهاب ملح إنستغرام أيضاً.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق