بالفيديو.. أمل الأنصاري: بنات السعودية يستخدمن الانفتاح بطريقة خاطئة

بالفيديو.. أمل الأنصاري: بنات السعودية يستخدمن الانفتاح بطريقة خاطئة

قالت البلوغر والفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، إن أكثر ما يزعجها في هذه الحياة استسلام أي فتاة تحت مسمى رجل، لافتة إلى أن هذه القضية تشغلها وأضافت: “لازم كل بنت تكون قوية لازم كل بنت ما تستسلم”.
وأضافت في تصريحات متلفزة خلال استضافتها من جانب الإعلامي الكويتي صالح الراشد: “أي شخص أو زوجك عنده عيوب ما تتصلح لازم تاخدين قرار وتروحين على الاتجاه التاني دون تردد”.

واستطردت: “أنا باعتتقادي إن ما في ولا امرأة بالحياة تقبل إن زوجها يكون خائن وماني مضطرة .. لا أنا ولا أي أنثى على وجه الأرض ماهي مضطرة إنها تخضع وتقدم تنازلات لشخص خائن لأن اللي بيخون مرة بيخون اتنين وألف”.
وأكدت أمل قائلة: “ماني أقول أو ضد إن تعدي المرة الأولى يمكن الله يصلحله الحال ولكن إذا زادت عن مرة لازم تاخذ القرار الصحيح ولا تظل تحت رحمة رجل سواء كان ضرب أو خيانة أو أي شيء المساوئ الزوجية بأكملها .. أنا ضد أن تكون المرأة تابعة للرجل”.
وحسمت أمل الأنصاري، الجدل بشأن حديث بعضهم حول حجابها، موضحة أنها محتشمة وليست محجبة، خاصة وأن علاقتها في مثل هذه الأمور بينها وبين الله، مبينة أن لديها حرية شخصية فيما تفعل؛ لأنها ستذهب إلى القبر وحدها دون أحد.
وتابعت أنه لا يحق لأحد أن يتدخل في شؤونها الخاصة، لافتة إلى أنها تلقت تعليقات على شكل “الطرحة” التي ترتديها وهو الأمر الذي أزعجها وكان لابد من حسم الأمر.
وشددّت في حديثها على أنها “محتشمة” كون الحجاب الصحيح يتطلب منها أشياء عدة أهمها ألا تظهر بمكياج وألا تكون متبرجة وألا تُظهر شعرها، مضيفة: “أنا أصدق أن أقول محتشمة أفضل”.
ورفضت البلوغر السعودية الإجابة عن معنى كلمة “التبرج” بالنسبة لها مبررة الأمر بأن الشعب من الممكن أن يفسر حديثها بشكل خاطئ، وأضافت أنها منذ شهرتها وهي تظهر كما هي دون ملابس ضيقة أو شيء خارج المألوف.
وأوضحت الأنصاري أنها مع الانفتاح بالسعودية لكن بحدود، مشيرة إلى أن الدولة عندما تمنح الحرية للمواطنين فهذا معناه أنها تحترم القرارات، متابعة: “للأسف أرى أشياء محزنة.. نعم أنا مع الانفتاح ولكن لابد أن يُفهم بالطريقة الصحيحة”.
وأردفت أن هناك أخطاء من جانب بعضهم يفهمون الأمر خطأ، مشيرة إلى أنها كسعودية لازالت محتفظة بعاداتها وتقاليدها، معقبة: “أنا ما ألبس العباية خارج السعودية لكن أنا ضد البنت اللي تفسخ العباية داخل السعودية.. أحس هذا غلط مو حق ديرتنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق