بالفيديو: إلهام علي تودع العزوبية بحفل بسيط وتتلقى هدية ثمينة من فنانة

بالفيديو: إلهام علي تودع العزوبية بحفل بسيط وتتلقى هدية ثمينة من فنانة

وثقت الفنانة السعودية إلهام علي لحظات فرحها مع صديقاتها في حفل بسيط في منزلها لتوديع العزوبية عبر تطبيق “سناب شات”، استعدادا لحفل زفافها الذي لم تحدد موعده بعد.
وظهرت الفنانة السعودية في مقطع الفيديو تمرح مع صديقاتها وعدد من زميلاتها في المهنة أبرزهن الفنانة ريماس منصور. وعلى موسيقى خاصة بدخول العروسين، مشت إلهام في الغرفة بملابس “كاجوال” ووضعت طرحة عروس قصيرة على شعرها، وقامت صديقاتها بعمل زفة لها. وكتبت على المقطع “سويت لكم عرس خلاص”.

وكذلك تمايلت الفنانة الشابة مع أغنية “مبروك” للفنان اللبناني رامي عياش، وهي تمسك بتنورتها وعلى رأسها الطرحة، كما قاما بتقطيع قالب الحلوى الذي حمل اسمها واسم عريسها خالد.
وعبرت الفنانة عن سعادتها واعتزازها بصداقتها مع ريماس التي قدمت لها هدية ثمينة عبارة عن طقم فخم من المجوهرات، مع بطاقة مكتوب فيها: “اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير”.

وكانت إلهام كشفت عن هوية خطيبها ومهنته من خلال برنامج “قلب مفتوح”، واكتفت بالقول بإنه سعودي من الرياض اسمه خالد ويعمل في الوسط الفني، لافتة إلى أنه ليس لديه مشكلة في إعلان شخصيته وأنها في ظل عدوى فيروس كورونا فلن تقيم عرسا أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق