بالفيديو.. الاتحاد يقدم مدافعه الجديد أحمد حجازي على أنغام عمرو دياب.. وميرور تؤكد عرض لا يمكن رفضه

بالفيديو.. الاتحاد يقدم مدافعه الجديد أحمد حجازي على أنغام عمرو دياب.. وميرور تؤكد عرض لا يمكن رفضه

نجحت إدارة نادي الاتحاد في ضم المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست برومتش ألبيون الإنجليزي. وتهدف الصفقة إلى تدعيم دفاع فريق الكرة بالنادي في ظل الرغبة الاتحادية في تقديم موسم مميز ومغاير للمواسم السابقة التي عانى فيها من خطر الهبوط للدوري السعودي للدرجة الأولى. وقام الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بالإعلان عن انضمام أحمد حجازي للفريق بطريقة مميزة؛ حيث قام بنشر فيديو يتضمن لقطات من مباريات لنجم دفاع منتخب مصر مصحوبة بمقطع من أغنية المطرب عمرو دياب “الليلة حبيبي”، فيما ظهر حجازي في نهاية الفيديو ليوجه رسالة للجماهير قال فيها “استنوني في جدة يا نمور”.

وكان دفاع نادي الاتحاد قد تسبب في خسارة الفريق العديد من النقاط، ما دفع إدارة الاتحاد إلى الاستغناء عن البرازيلي برونو أوفيني والتعاقد مع أحمد حجازي بدلا منه، كما رفضت إدارة النادي عودة المغربي مروان دا كوستا بعدما رحل عن الفريق في فترة سابقة. وعلى الرغم من أن نادي الاتحاد وأحمد حجازي لم يكشفا عن قيمة الصفقة، فإن صحيفة ميرور البريطانية، أكدت أن اللاعب ونادي وست برومتش وافقا على الصفقة بعدما تلقيا عرضا لا يمكن رفضه من جانب مسئولي الاتحاد، وأن العرض تبلغ قيمته أربعة ملايين جنيه إسترليني.

وقالت ميرور إن أحمد حجازي يتقاضى راتبا يبلغ سبعين ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إلا أنه سيكون بمقدوره تحسين هذا الراتب عند انتقاله إلى الاتحاد، دون أن تكشف عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه حجازي من “العميد”. ووفقا لتقارير إعلامية، فإن أحمد حجازي، طلب في بداية المفاوضات التوقيع على عقد مدته خمس سنوات، ويحصل بموجبه على 15 مليون يورو، إلا أن الطرفين توصلا إلى اتفاق على انتقال اللاعب للاتحاد لمدة عام على سبيل الإعارة، مع تضمين العقد بندا يتيح للاتحاد شراء عقد حجازي في نهاية الإعارة. وكان أحمد حجازي قد لعب لعدد من الأندية منها الإسماعيلي المصري وفيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، والأهلي المصري، ووست بروميتش الإنجليزي.

المصدر: صحيفة عاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق