بالفيديو: المهرة البحرينية تكشف صور زواج والدتها ومقتنياتها

بالفيديو: المهرة البحرينية تكشف صور زواج والدتها ومقتنياتها

كشفت الفنانة المهرة البحرينية، للمرة الأولى عن صور زواج والدتها؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استعرضت فيه مقتنيات والدتها التي شاركتها المقطع من خلال الصوت.
وعرضت المهرة البحرينية أول صورة لوالدتها بفستان زفاف وكانت تحمل في يدها الورود وقالت لها: “ما شاء الله من زمان تحبين الأشجار”، كما استعرضت صورة لوالدتها وهي برفقة الفنانة المصرية اللبنانية إليزابيت طوروس سركسيان الشهيرة بـ”إيمان”.

وعلقّت المهرة على تلك الصورة قائلة: “ما شاء الله كاشخة وتحبين العدسات أتذكر عنك ما كنتي تستغنين أبدًا عن العدسات”، فيما قالت والدتها: “كنت بحب عدسات وحُمرة”، بينما استعرضت المهرة صورًا أخرى بينها صورة “الناني” التي ربتها وقالت إنها تتذكر اسمها “إيفان”.
وأظهرت مقتنيات في منزل والدتها بينها “شنطة” وأيضًا “سُفرة” منزلها وقالت إنها تتذكر أن سعرها وقتها 2200 دينار، وبسبب هذ الفيديو تلقت المهرة البحرينية اتهامات بالاستعراض وسط ضجة كبيرة من جانب المتابعين.
وانتقد المتابعون ما فعلته المهرة بسببب استعراضها للصور وكأنها كانت تعيش حياة البذخ والترف منذ الصغر، وزادت الانتقادات حدتها؛ لأنها لم تذكر مع والدتها موقفا إنسانيًا من ذكرياتهما معا خاصة أنهما يربطهما كثير من الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق