بالفيديو: روان بن حسين تسخر من المتورطين في قضية غسيل الأموال بالكويت

بالفيديو: روان بن حسين تسخر من المتورطين في قضية غسيل الأموال بالكويت

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من حسابها عبر “سناب شات” وهي تسخر فيه من المتورطين في قضية “غسيل الأموال” الشهيرة حاليًا في دولة الكويت والتي يدور بشأنها تحقيقات مع عدد من المشاهير، غير أنها أطلقت تصريحًا أشار البعض إلى أنه ربما يضعها تحت طائلة القانون.
وظهرت روان في مقطع الفيديو وهي تسخر من قضية “غسيل الأموال” الشهيرة، وتؤكد أنها كانت تقوم بدعاية واحدة شهريًا وتبيع “أرواج” كي تستطيع تغطية نفقات إيجار منزلها.

وقالت الفاشينيستا التي أثارت حولها ضجة قبل أيام قليلة بإعلان خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف: “أقولكم شيء ما تفهموني غلط.. لما شوفت إن غسيل الأموال يفتح بيوت يشتري شقق يشتري سيارات ساعات وسفريات”.
وتابعت بشكل ساخر: “وأنا أسوي دعاية واحدة في الشهر وأبيع أرواج عشان أكفي إيجار بيتي.. قررت إن أنا أغسل.. أعطوني فلوس الغسلة بسرعة”.

تعرف على قصة روان بن حسين واجمل اطلالاتها وتفاصيل خلافها مع خطيبها وتبادلهم للاتهامات علناً

وأثار هذا المقطع ردود فعل حاول البعض فيها أن يورطها مستشهدين بأنها تدرس القانون وأن هذا المقطع ربما يؤخذ ضدها وليس على سبيل السخرية، بينما اندمج البعض معها بسخرية على اعتبار ما تقوله “مزحة”.
وقال متابعون في تعليقاتهم: “الحين الكل صار يحاول يبين ان ثروته مو من غسيل الأموال؟”، و”شتري غساله ال جي وغسلي”، و”هذا وانتي تدرسين قانون!!!!!!!!”.
وكانت روان قد أنهت الحديث بشأن انفصالها عن زوجها يوسف المقريف مجددًا، معتبرة نفسها أنها أرادت مشاركة قصتها مع المتابعين وستتابع قصص جمهورها معهم لاحقًا بشكل خاص لتقديم الدعم لهم؛ إذ أكدت أنها تريد حاليًا أن تعيش في سعادة مع ابنتها “لونا” فقط.
وأوضحت في رسالتين كتبتهما عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، أنها شاركت أجزاء من قصتها لتوجيه رسالة للفتيات حول العالم فقط لتشجيع ملايين النساء اللاتي يمررن بالظروف ذاتها أن يتشجعن على كشف قصصهن لحث غيرهن على عدم الوقوع في الأخطاء ذاتها.
وشددّت على أنها تريد أن تكون لها عائلتها الصغيرة؛ إذ لا تحب نشر الإشاعات حولها وتوجيه الاتهامات لها، مردفة: “ما أردت أي شئ في هذه الحياة سوى أن يكونَ لدي عائلتي الصَغيرة والآن فقط أريد أنا و(لونا) أن نعيش بسعادة”.
واختتمت بأنها لن تفتح الحديث نهائيًا في مسألة انفصالها فقالت: “توتة توتة خلصت الحدوتة ولا نحكي عنها مرة تانية.. تعالوا نفتح كتاب جديد”.
يُذكر أن يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، في 2017 وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم “بيلالونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق