بالفيديو: زين كرزون تدافع عن يعقوب بوشهري.. وتنتقد متهميه: يا فاشلين

بالفيديو: زين كرزون تدافع عن يعقوب بوشهري.. وتنتقد متهميه: يا فاشلين

علقت مدونة الموضة ونجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، على القضية الأكثر شهرة حاليًا في الكويت والخاصة بـ”غسل الأموال” والتي يتحدث فيها البعض عن تورط مشاهير بها، لافتة إلى أن من أكثر المشاهير الذين تحدث البعض عن اتهامهم هو يعقوب بوشهري.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم نقله من حساب زين كرزون في تطبيق “سناب شات” تقول فيه: “موضوع المشاهير.. من أكتر الناس اللي بنقهر عليهم يعقوب بوشهري -بوخالد- الناس تاركة كل أعمالها وقاعدين أبو اليخوت أبو المصاري.. ممكن أعرف انت مالك أو إنتي مالك”.

وهاجمت من يتهمونه بأنه متورط في قضية “غسل الأموال” قائلة: “ما أخد من فلوسك ولا فلوس أهلك انتوا مالكم هاي أرزاق تقسم على البشر بالدنيا ربنا بيقسم على النية.. وعلى نياتكم ترزقون مش وعلى سوادكم.. الإنسان لما تكون نيته صافية وبيعمل خير لله مش ضروري تعرفوا كل إنسان وعلاقته بربه”.

وتابعت زين كرزون: “بس طول ما إنت نيتك سودة من جوه الله مو هيرزقك قول يارب اللي عطاه يعطيني اللي رزقه يرزقني بس أنتم تاركين حياتكم وأشغالكم وأموركم وإن تطورا حياتكم وفكركم ونفسكم ويكون عندكم تارجت تلاحقوا وراه بس للأسف التارجت عندكم صفى بتلاحقوا المشاهير .. من أين لكم هذا ومن وين جاب شوفتوا اتجوزت مليوني اشترى يخت.. أبصر”.

واستطردت: “يعقوب بوشهري اجتهد واشتغل على نفسه مو قاعد في بيته وفجأة جاه المصباح السحري وطلعله فلوس الزلمة اشتغل.. أيوه غسيل أموال أبصر من إيه شكله ناصبله نصبة كبيرة.. ليه هو الإنسان لما يكون وضعه المادي مليح ويجتهد لازم تحطوا علامة استفهام إن في شيء غلط”.

وأردفت: “هو مش زيك ولا زيك فاشلين قاعدين على كلام الناس بتلاحقوا الناس برزقها بتسبوا الناس وتشتموهم وما رايدين الخير ببعض.. ممكن قبل ما تكتبوا بحياتكم تعرفوا انتوا وين إيه عملتوا بحياتكم”.

وبيّنت: “أنتم اللي بتعملوه بحياتكم حاطين التليفونات قدامكم وحاطين ليستة مشاهير وقاعدين تنتقدوا وهذا يدل على الغل والحقد والسواد بقلبكم.. الزلمة اشتغل على نفسه ما إلك فيه شو بيشتري سيارات.. وأما بنعمة ربك فحدث وهو حر بتصرفاته وحر بحياته الشخصية فعلًا إحنا العرب ما هنتطور ولا بعمرنا هنتطور”.

يُذكر أن زين كرزون احتفلت في الـ 24 من يونيو الماضي بعقد قرانها على الشاب عبدالله كنعان بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وتم الاحتفال بالخطوبة على نطاق ضيق بالتزامن مع عيد ميلاد زين وهيا كرزون.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق