بالفيديو: سارة الكندري تعود للسوشال ميديا بعد اعتزالها

بالفيديو: سارة الكندري تعود للسوشال ميديا بعد اعتزالها

عادت الناشطة الكويتية سارة الكندري مرة أخرى للسوشال ميديا رغم قرار اعتزالها الذي أعلنته منذ أيام، بسبب ضغوط من زوجها، وهو ما أثار غضب جمهورها متهمينها بخداعهم لزيادة نسب مشاهدتها.

وظهرت سارة الكندري مع زوجها أحمد العنزي في فيديو عبر تطبيق التيك توك، حيث جسدا فيه شخصية زوج يريد من زوجته أن تغير القناة التي تشاهدها على التلفاز ولكنها ترفض ومع إصراره تغير القناة بطريقة كوميدية.
وهاجم عدد كبير من الجمهور سارة، وجاءت تعليقاتهم: “هاد ياللي كنتي عم تبكي ومنهارة وقولتي بتعتزلي.. انت انسانة كذابة انتي وزوجك مافي اعتزال ولا شو كلها أشياء بتزيدي بها نسب مشاهدتكم مو أكثر.. انتي انسانة كذابة ودموعك تماسيح هو شهاب ملح فين يرد عليكي”.

وجاء قرار اعتزال سارة للسوشال ميديا، بعد اتهام شهاب ملح الإنستغرام لها بشكل مباشر بإبعاده عن الكويت بعد تقدمها ببلاغات ضده تتهمه بنشر مقاطع فيديو مخلة للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت الكندري خلال مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية وهي تبكي قائلة إنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي لها على هذا القرار.
وتابعت أن هذا القرار جاء بعد إهانة أحد الأشخاص لها ولوالدتها، مطالبة جمهورها بمحاولة إقناع زوجها بالعدول عن قراره.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير وجاء في التعليقات: “كل هالسوالف عشان يشتهرون ويجمعون فلورز مشاهيرغسيل أدمغه وغسيل أموال”، وعلق أحد الحسابات:”2020 سنه سودا على المشاهير طلاقات واعتزال وغسيل أموال وفضايح ما قول غير الله يعديها على خير”.
واعتادت سارة الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة شهاب ملح الإنستغرام ولكن فور استبعاده من دخول الكويت قررت سارة وزوجها قطع علاقتهما مع شهاب وهو الأمر الذي أغضب الأخير فخرج بتصريحات تهاجم سارة الكندري وزوجها أحمد.
يذكر أن النيابة العامة في دولة الكويت، قد أخلت سبيل الكندري وزوجها العنزي بكفالة 500 دينار، في نهاية شهر يناير الماضي، وذلك بعد القبض عليهما على خلفية اتهامهما بمخالفة الآداب العامة، وتعمدهما استفزاز الجمهور بعد نشرهما فيديو وصفه البعض بـ”غير الأخلاقي”.
وعلقت الكندري قائلة إن زوجها لمس خاصرتها وليس مكانا آخر في جسدها كما يظن آخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق