بالفيديو.. شمس الكويتية في قعدة رجالة: هذا كلب ومعفن وعنده سعار جنسي

بالفيديو.. شمس الكويتية في قعدة رجالة: هذا كلب ومعفن وعنده سعار جنسي

كشفت الشركة المنتجة لبرنامج “قعدة رجالة”، الذي يقدمه الثلاثي، الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، والفنان المصري خالد سليم، والممثل اللبناني نيقولا معوض، عن برومو الحلقة المقبلة من البرنامج في موسمه الثالث والتي ستعرض يوم السبت المقبل العاشر من أكتوبر الحالي.

وبحسب الفيديو الترويجي للحلقة القادمة من البرنامج الذي يعرض على شبكة “أو أس أن – OSN” الترفيهية، فإن ضيفة “قعدة الرجالة” قيس وخالد ونيقولا، ستكون المغنية شمس الكويتية، التي لطالما ارتبط ظهورها، عبر أي منصة سواء أكانت إعلامية أو في مواقع التواصل الاجتماعي، بإثارة الجدل.
وقالت الشركة في تعليقها على الفيديو الدعائي للحلقة، والذي عرضته على المنصات الرقمية التابعة لها وكذلك التابعة للشبكة الترفيهية، “شمس معروفة بصراحتها الزايدة، تفتكر هيكون حوارها إزاي مع الرجالة، ويا ترى هتتحمل كلامهم انتظروا الحلقة من قعدة رجالة (3)، السبت 10 اكتوبر”.
جمهور المغنية البالغة من العمر (40) عاما، أظهر أنه ينتظر الحلقة بشغف، حيث سارع لغزو الفيديو بتعليقات “منتتتظرينها على احررررر من الجمر”، “منتظرييينهااا على نار الحب شموسه”، “ما شفت الحلقات بس بشوف حلقه شمس للأمانه لانها تهمني”، “كلنا مستنيين حلقتها أكيد هتكون رائعة”.

وينتمي برنامج “قعدة رجال” لنوعية البرامج الحوارية “Hard Talk”، القائمة على المناقشات الحادة بين المذيع والضيف.
وتضمن الفيديو شتائم على لسان الضيفة، مثل “هذا كلب، ومعفن، قرد، يخرب بيتك، عندك سعار جنسي إذا التيشيرت يستفزك”، فيما يظهر الفنان المصري خالد سليم في المقطع وهو يصف شمس بقوله، “لا يوجد عندها حدود، وصريحة جدا”، أما قيس الشيخ نجيب فيقول “إنها تحلل فقط ولا تقدم العلاج”.
وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مقدمي البرنامج الثلاثة في كل حلقة، واحدة من نجمات العالم العربي، وذلك لمناقشة وجهة النظر الذكورية في قضايا مختلفة بأسلوب درامي، للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة من النجمات.
وكانت الفنانة المصرية، نيللي كريم، ضيفة الحلقة السابقة للبرنامج، وهاجمت خلالها الرجل الذي يفرض نفوذه ويجبر زوجته على المكوث في المنزل كي لا يصبح لها كيان مستقل، ولا تتمكن من الاستقرار في المستقبل، وتظل دائما في حاجة إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق