بالفيديو: منى السابر تؤكد وجود خلافات بينها وبين ابنتها حلا الترك وتتحدث عن زواجها للمرة الثانية

بالفيديو: منى السابر تؤكد وجود خلافات بينها وبين ابنتها حلا الترك وتتحدث عن زواجها للمرة الثانية

تحدثت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن خلافها مع ابنتها، قائلة :”مهما صار زعل حلا بتضل ابنتي.. لكن الآن الأمور أحسن من قبل بشوفها وبنتكلم مع بعض.. لسه من أسبوع شايفاها”.
أما عن إمكانية زواجها مرة أخرى، فعلقت: “زواج عن حب ممكن لكن زواج تقليدي أرفض.. وأنا جوازي الأول كان عن حب.. وأهم مواصفاته يكون رجل بمعنى الكلمة وحنون وكريم وحالته المادية تكون جيدة.. لأني بصراحة المادة في هذه الأيام بتسهل أشياء كتيرة”.
وكشفت في تصريحات تلفزيونية عن السبب الحقيقي لخلعها الحجاب، معلقة: “اللي كان يتابع حلا من البداية يعرف أني ما كنت محجبة.. وأنا مريت بفترة كان ما عندي نفس لا أسوي شعر ولا ألبس .. وبعدين شفت حالي أني مش هي منى اللي أنا أعرفها خاصة أني كنت بشتغل قبل كده في مجال التسويق لأدوات المكياج وكنت أنا المودل.. عشان كده رجعت منى القوية اللي بتحب الحياة”.

وفيما يتعلق بسبب عدم متابعة حلا لها لحسابها الشخصي على إنستغرام، قالت: “أنا كنت زعلانة منها فلغيت متابعتها وبعدين رجعت أتابعها تاني وهي براحتها.. وبعدين هذا الشيء عمره ما هيأثر.. وبكره تكبر وتشوف الأمور بشكل أوضح والحياة هتعلمها.. وأنا مو مجروحة منها هي في النهاية بنتي وهي في سن المراهقة الله يعينها هي وضعها مش سهل”.
بينما أعربت عن ندمها للسماح لابنتها بالدخول لعالم الفن، مضيفة: “بصراحة أنا ندمانة بسبب الأوضاع الحالية وهذه المجتمعات.. أكيد حياتنا كانت هتكون أفضل لو ما دخلت هذا المجال.. لأن الشهرة ليها ضربية كبيرة”.
وسبق وأعربت منى السابر عن استيائها الشديد من الاتهامات الموجهة لها من قبل بعض متابعيها بمحاولة جذب انتباه طليقها من خلال تشغيل أغان معينة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت السابر عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “بدي أقول شغلة للي قاعد يراقب سنابي.. وبيقول إني بحط أغاني عشان شخص معين.. أنا بحط حسب مزاجي وبحب الأغاني القديمة وهذا لا يعني أني بحطها عشان بقصد شخص معين أو “ماي إكس”، في إشارة منها إلى طليقها المنتج البحريني محمد الترك “.
وأضافت: “المشكلة كمان أنهم بيقعدوا يكتبوا كومنتات عندي على انستغرام.. بسك تحطين أغاني وهو ولا داري عنك.. لا ولا لأكون أنا بسمع عشان شخص معين.. لا أنا بسمع عشان مزاجي الأغاني الحلوة والقديمة واللي ليها معنى مش عشان فلان ولا علان”.
واختتمت حديثها قائلة: “كفاكم تخلف.. بدي أحط اللي بدي ياه وأسمع اللي عايزاه ما حدا لي علي”.
وسبق وأن قالت منى السابر إنها تطمح للدخول للدراما السورية وذلك بعد تلقيها العديد من العروض لمشاريع درامية في الفترة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق