بالفيديو: هكذا ردت هند القحطاني على هجوم استعراضها للملابس النسائية

بالفيديو: هكذا ردت هند القحطاني على هجوم استعراضها للملابس النسائية

ردت الناشطة السعودية هند القحطاني على الانتقادات التي تعرضت لها بعد استعراضها للملابس الداخلية لعمل دعاية للشركة المنتجة، موضحة أنها لا ترى عيبا في التسويق للانجيري؛ لأنها تعدّه منتجا كأي منتج آخر يحتاج لتسويق.

وقالت القحطاني عبر “سناب شات”: “أنا أمس تعرضت لبعض الانتقادات.. لكن اللي أبغى أقوله إن اللانجيري تسويق مثل أي تسويق ثاني.. وهو منتج مثل أي منتج في العالم، وأنا كنت حريصة أقدم لكم أفخر شيء.. وأنتي تستحقين أن يكون عندك منه قطعة لأنه الأفخر في العالم”.
وأضافت: “اللانجيري مناسب إنه يقدم كهدية مليئة بالأنوثة يعني ممكن تقدمي هدية لصديقتك المخطوبة أو هتتزوج.. وأنا ٣٠٪ من متابعيني رجال، قدم لزوجتك هدية فاخرة منه”.

وكانت هند القحطاني، قد عادت لإثارة الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو جريئا لها، ظهرت فيه وهي ترتدي “اللانجبري” لتستعرضه على جسدها لمتابعيها.

تعرف على قصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات

وقالت هند في فيديو عبر “سناب شات” خلال تقديمها إعلانًا عن قميص نوم باللون البرتقالي: “الأقمشة والفخامة.. شيء فاخر وشيء روعة روعة”، ثم قامت لتقف أمام الكاميرا وتستعرض مفاتنها فيه وهي تقول: “شوفو كيف.. شيء رائع”.
ولم تكتف باستعراض هذا القميص، بل قامت باستعراض قطع أخرى من الملابس الداخلية النسائية، وهو ما عدّه الجمهور تجاوزًا للخطوط الحمراء، وأنها باتت لا تمانع في فعل أي شيءٍ لتكسب النقود وتكون مثار حديثٍ وجدل وتتصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق