بالفيديو: وفاء الكيلاني تطالب بدعم ابن زوجها تيم حسن وطليقته ديما بياعة

بالفيديو: وفاء الكيلاني تطالب بدعم ابن زوجها تيم حسن وطليقته ديما بياعة

يشارك ورد نجل الفنان السوري تيم حسن من طليقته الفنانة ديما بياعة في إحدى المسابقات العالمية لتحقيق حلمه، وكانت بياعة قد نشرت فيديو لدعم ابنها مؤكدة فخرها به.

من جانبها قررت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني دعم نجل زوجها، فنشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام علقت عليه: “ورد لقد جعلتنا فخورون بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تتحقق جميع أحلامك، ادعموا ورد من أجل تحقيق حلمه وصوتوا له على الرقم 6″، وارفقت الكيلاني المنشور برابط خاص من أجل التصويب.
وجاء دعم الكيلاني بعد وقت قليل من نشر الفنان السوري تيم حسن فيديو التصويت مع التعليق عليه: “بالتوفيق ان شاء الله بابا حبيبي”.
وعادة ما تثير علاقة تيم حسن بولديه ورد وفهد فضول الجمهور بشكل كبير، خاصة أنهما يعيشان مع والدتهما وزوجها المغربي أحمد الحلو، وقليل ما ينشر حسن صورا أو فيديوهات برفقة ولديه.
ويتعرض حسن باستمرار للاسئلة المتكررة حول طبيعة علاقته بولديه، ولماذا لا يعيشان معه، أو حتى لماذا لا يلتقي بهما كثيرًا، فيما يدافع البعض عنه معتبرين أنها حياته الخاصة ومتفق مع طليقته عليها، فلا داعي للتدخل في شؤونهما.
يُشار إلى أن حسن كان قد انفصل عن الفنانة السورية ديما بياعة والدة ابنيه فهد وورد بعد سنوات طويلة من الارتباط، وبعد الانفصال بفترة قصيرة ارتبطت بياعة بشاب مغربي يصغرها بسنوات وهو أحمد الحلو.
أما الفنان السوري تيم حسن فقد ارتبط بعد فترة طويلة من انفصاله بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وجاء إعلان زواجهما صادمًا للجمهور حيث لم يكشفا قبلها عن وجود علاقة بينهما، وانتشرت بعض الأخبار أن الكيلاني اضطرت لإعلان الزواج بعد تهديد طليقها لها أي أن زواجها بحسن تم قبل فترة طويلة من إعلانهما وفق المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق