بالفيديو: يد إليسا الملفوفة بالشاش تقلق جمهورها

بالفيديو: يد إليسا الملفوفة بالشاش تقلق جمهورها

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها مقطع فيديو لها وهي تقود الدراجة في شوارع بيروت وأمام البحر على أنغام أغنيتها الجديدة “بحب الحياة”، معلقة عليه بالقول: “هذا أفضل شعور على الإطلاق مع نجمتي”، في إشارة منها إلى أنها تقضي أوقاتا رائعة.

وعلى الرغم من أن الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها الفنانة ظهرت جليا في الفيديو، إضافةً إلى ظهورها وهي تتصرف بعفويةٍ أثناء جولتها على الدراجة التي قالت إنها تلقتها كهدية مبكرة بمناسبة عيد ميلادها القريب، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من القلق والاستغراب والتساؤل حول حالتها الصحية، وحول ما إذا كان المرض قد عاد إليها مجددا خصوصا بعدما لاحظوا أن يدها اليمنى كانت مغطاة بالشاش، وهي اليد التي لطالما ظهرت منتفخةً ومتورمة بسبب آثار العلاج من السرطان.
وجاء هذا التورم في يد إليسا كنتيجة لانحباس السوائل الزائدة، والذي عادة ما يظهر في اليدين والقدمين والذراعين والساقين والكاحلين، ويعرف باسم “الوذمة الليمفية”.
يُذكر أن الفنانة اللبنانية كانت قد نشرت قبل يومين صورةً لها وهي تركب دراجتها الجديدة، كاشفةً عن أنها جاءتها كهديةٍ في عيد ميلادها الذي يوافق يوم الـ 27 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، من من صديقتها ميرنا سعد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق