بدور البراهيم: أنفي أجمل من أنف سعاد حسني -فيديو

بدور البراهيم: أنفي أجمل من أنف سعاد حسني -فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم وهي تصف أنفها بأنه أجمل من أنف الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني في مقارنة وصفها المتابعون بالغريبة وغير المنطقية. وقالت البراهيم في مقطع الفيديو: “مع احترامي لسعاد حسني وعايلتها والشعب المصري الحبيب خشمي أحلى من خشم سعاد حسني كمقاييس الجمال خشمي أحلى شوف بعد من دون كونتور أنا اشوف نفسي خشمي احلى من خشمها”.

وأضافت: “والتعليقات المضحكة ذيك جمال رباني وانت مسوية عمليات منو قاص عليكم وقلكم إني مسوية عمليات أصلا هذا الكونتور لو يرجع الزمن ما اسويه وأخي وجهي كذا مستوي كالبدر”. وتابعت:” سعاد حسني لو على شبابها في الزمن هذا طقت فيلر وطقت بوتوكس ورفعت حواجبها النازله انتوا دايما كذا بنت البلد تسقطون فيها وتششكون بجمالها وتشككون بجنسيتها شئتم أم أبيتم أنا أشوف نفسي انفي احلى من انف سعاد حسني”.

وأثار مقطع الفيديو جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا مثل هذه المقارنات، مؤكدين أنها لا فائدة منها ولا تثبت شيئا؛ فيما قال آخرون إن البراهيم تفتقد للمحتوى لذلك فهي دائما ما تتعمد إثارة الجدل. وجاء في التعليقات:” مشكلة الثقة بالنفس أحيانا توصل لمرحلة هلاوس ومرض مدري منو يضحك عليها هذي حنا ما نقول عنها غير جميلهلكن بهذي المقارنات تفقد جمالها”. وقالت إحدى المغردات: “ما لقيتي الا تقارنين نفسك بساندريلا الشاشة العربية ياريت تحصلين جزء من جمالها واناقتها وموهبتها ما غير تطلعين وتصورين نفسك بدون فايدة”.

وعلقت أخرى: “والله سعاد ما عملت ترميم انت بالاول شيلي الفلتر وبعدها نحكم”. وكانت بدور البراهيم قد أعلنت قبل أيام عن سبب رفضها الزواج من رجل أجنبي، موضحة أنها غير مستعدة أن تخسر أهلها مقابل زيجة غيرمضمونة. وقالت بدور عبر مقطع فيديو لها عبر “سناب شات “:”أنا لما قلت أرفض الزواج من أجنبي ما كان قصدي دول الخليج بتكلم مثلاعن سوري لبناني سوداني أفريقي أمريكي.. إذا أنا عائلتي عادي وتاريخها عادي أتزوجه ما فيها شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق