برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: جاهزون بأفضل طريقة ممكنة

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: جاهزون بأفضل طريقة ممكنة

أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن لاعبى برشلونة لن يستسلموا خلال المواجهة النارية المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدً الثلاثاء، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، حيث قال سيميونى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “مباراة الغد صعبة وهي ضد أحد أفضل الأندية أو ربما أفضل فريق في العالم، سنواجه لاعبين غير عاديين فازوا بالليجا لسنوات عديدة متتالية”.

أضاف سيميونى: “كل مباراة نلعبها ضد أي خصم تكون مهمة ونستعد لها بأفضل طريقة ممكنة”، موضحا “لقد لعبنا العديد من المباريات في برشلونة، وفي كأس السوبر لن يختلف أسلوبنا كثيرًا عن ذلك”. وتابع سيميونى: “أنا لا أحلل الكثير من الفيديوهات للمنافسين، أركز على ما أراه في المباراة، مثلا في مباراة سيلتا فيجو قدم برشلونة أداء جيد وخاصة في الشوط الأول من خطورة انسو وأداء ريكي وميسي وسواريز في مستواهم ولكن في الشوط الثاني تغير كل شيء “.

وعن مستوى لاعبى أتلتيكو مدريد السابق جريزمان مع برشلونة، علق سيميونى قائلا “لا أكترث لما يقوله الآخرون، كل واحد لديه أفكاره. لا أشاهد مباريات برشلونة كثيرًا لأقول لك أرائي بصراحة لأني أركز على أتلتيكو”. ويحتل برشلونة حاليا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتى أتلتيكو فى المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 58 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق