بسمة وهبة بنحافة مفرطة لم يعتد عليها الجمهور.. وتساؤلات حول مرضها النادر

بسمة وهبة بنحافة مفرطة لم يعتد عليها الجمهور.. وتساؤلات حول مرضها النادر

أثار أحدث ظهور للإعلامية المصرية، بسمة وهبة، حالة من الجدل والقلق بين الجمهور، بسبب نحافتها المفرطة بشكل ملحوظ، وتغير ملامح وجهها. ونشرت بسمة، صورة عبر حسابها على “إنستغرام” مرتدية بلوزة بيضاء، معلقة: “استراحة المدارس”، وهو ما تفاعل الكثير من المتابعين معها بالتساؤل عن حالتها الصحية، ونتائج التحاليل التي أجرتها منذ فترة.

وتداول الجمهور عددًا من صور الفنانة في وقت سابق، وبدأوا بمقارنتها بإطلالاتها في الوقت الحالي، فبدا واضحًا الاختلاف الكبير في جسدها وملامح وجهها، وأثار التعب والإرهاق عليها.

من جانبها لم تكشف بسمة، تفاصيل حالتها الصحية، ونتائج التحاليل التي أجرتها، رغم تساؤلات متابعيها، وهو ما أثار تخوفهم عليها، متمنين لها الصحة والعافية والشفاء في القريب العاجل، وأن تعود مجددًا إلى برنامجها التلفزيوني. وكانت الإعلامية وهبة قد سافرت للعلاج خارج مصر مؤخرًا، وهو ما عرضها للانتقادات في البداية، إلا أنها خرجت من أجل توضيح الحقيقة لجمهورها. وأكدت بسمة وهبة، في فيديو نشرته وقتها عبر “إنستغرام”، أنها تعاني من مرض نادر؛ ما دفعها للسفر إلى الخارج من أجل تلقي العلاج؛ لأن حالتها لا تتواجد مثلها في مصر بشكل كبير. فعلقت:”التخصص مش موجود في مصر لأنه نادر فلو مكنش عند حضرتك مانع اطلع اتعالج ولا اقعد أموت في مصر”. وأكدت في رسالتها المصورة أن ذلك المرض لا تتعدى نسبة الإصابة به في العالم الـ 4%.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق