بعد إصابته بـ الرباط الصليبي..بالفيديو: عبد الغني يكشف عن حيلة غريبة لجأ إليها ليشارك مع المنتخب في كأس العالم

بعد إصابته بـ الرباط الصليبي..بالفيديو: عبد الغني يكشف عن حيلة غريبة لجأ إليها ليشارك مع المنتخب في كأس العالم

كشف اللاعب حسين عبدالغني تفاصيل إصابته في مباراة المنتخب السعودي في تايلاند بالرباط الصليبي وإصراره على المشاركة في كأس العالم ما دفعه للاستعانة بصديقه للكشف على ركبته بدلا منه حتى لا تمنعه إصابته من المشاركة في المونديال.

إصابة بالرباط الصليبي

وقال اللاعب خلال لقاء له في ” برنامج كورة “: ” بعد انتهاء المباراة مباشرة أجريت أشعة طبية في الرياض وكانت النتيجة اشتباه بإصابة في الرباط الصليبي”. وتابع: “بتوجيهات من الأمير سلطان بن فهد توجهت والكابتن عبدالله الشيهان – الذي أصيب في نفس المباراة بالرباط الصليبي- إلى باريس . مشيرا إلى أنه أجرى فحوصات طبية في المستشفى وتبين إصابته بالرباط الصليبي وأنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية. ”

حالة من الجدل

وأضاف:” بعد عدة أيام شعرت بتحسن وكنت متحمسا للمشاركة في مباراة كأس العالم وعدت إلى المملكة إلا أنه أثيرت حالة من الجدل حول إصابتي ومدي قدرتي على المشاركة في المباراة وانتهى الموقف بضرورة إجراء كشف جديد في مركز طبي محدد في باريس.

الاستعانة بصديق

وأكمل: ” توجهت إلى المركز الطبي في باريس لإجراء الفحوصات مرة أخرى”. موضحا أنه سافر برفقة صديقه وأخبره أنه يعاني من مشكلة صحية في ركبته وطلب منه أنه يتوجه إلى المستشفى ويجري الفحوصات الطبية بدلا منه واستجاب له صديقه وأجرى الفحوصات واختبارات داخل ملعب صغير وصدر تقرير طبي أن الركبة سليمة ولا يوجد بها أي إصابات”.
وقال: “ما دفعني إلى ذلك هو شعوري بالتحسن وعدم وجود أي مشكلة في الرباط الصليبي في ركبتي ورغبتي في المشاركة في المباراة ” ومضى قائلا: ” قالوا أنني مصاب بالرباط الصليبي ولكن هناك طبيب يعرفني منذ كنت صغيرا أخبرني أن هذا هو شكل ساقي وإلى الآن إذا أجريت فحوصات قبل سنة كانت النتيجة ستكون أنني أعاني من رباط صليبي ولكن إلى اليوم ما اشتكيت من الركبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق