بينهم فوز الفهد ودانة الطويرش وحليمة بولند.. صحيفة كويتية تفجر مفاجأة وتكشف أسماء المشاهير العشرة المتهمين بغسيل الأموال

بينهم فوز الفهد ودانة الطويرش وحليمة بولند.. صحيفة كويتية تفجر مفاجأة وتكشف أسماء المشاهير العشرة المتهمين بغسيل الأموال

نشرت صحيفة “القبس” الكويتية أسماء المشاهير الـ 10 المتورطين في فضيحة “غسيل الأموال، مؤكدة أنه فور صدور قرارَي النائب العام، نفذ البنك المركزي تجميد الأرصدة فوراً، بينما قامت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم فوراً على المنافذ البرية والمطار، خشية هروب أي منهم.

الضبط والإحضار

وقالت الصحيفة إن القرار المنتظر بعد ذلك هو الضبط والإحضار بحق المتهمين، ووصفت قرار منع السفر بأنه احترازي خشية هروب أي متهم من البلاد، وصدوره يعني توافر شبهات وأدلة في الجريمة تراها النيابة العامة بحسب ما لديها من مستندات. وأشارت إلى احتمالية أن يكون هؤلاء المتهمون دفعة أولى، حيث ستقدم أسماء جديدة في الأيام المقبلة، نظراً للنهج الجديد في محاسبة كل متورط وعدم استثناء أحد.

الأدلة قطعية

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية تراقب حالياً 27 مواطناً ومقيماً يُشتبه بضلوعهم في عمليات غسل الأموال، بينهم تجار خمور ومخدرات. ووفق مصدر أمني، فإن الأدلة قطعية على بعض هؤلاء .

أسماء المشاهير

وأضافت الصحيفة أن أسماء المشاهير هم كلٌّ من:

-1 يعقوب بوشهري

-2 فوز الفهد

-3 دانة الطويرش

-4 مشاري بو يابس

-5 حليمة بولند

-6 عبدالوهاب العيسى

-7 فرح الهادي

-8 جمال النجادة

-9 شفاء الخراز

-10 مريم رضا.

وتابعت: “تجميد الأرصدة الذي طبق فوراً أمس، معناه أن المشاهير المتهمين لا يستطيعون سحب دينار واحد من أرصدتهم بداية من أمس، وسينتظرون حتى صدور أحكام نهائية بحقهم”، مضيفةً: “إذا أُدينوا فسيدفعون ضعف هذه المبالغ”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق