تحديد موعد إحالة وزيري للمحاكمة بعد ثبوت الاتهامات عليه بقضية هيفاء

تحديد موعد إحالة وزيري للمحاكمة بعد ثبوت الاتهامات عليه بقضية هيفاء

أحالت النيابة العامة في محافظة الجيزة بمصر، المنتج والملحن محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سابقًا، إلى المحاكمة لبدء أولى الجلسات في قضيته الشهيرة مع الفنانة اللبنانية. وقال ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة هيفاء وهبي، وفقًا لـ”فوشيا”، إن أمر الإحالة صدر بتاريخ 19 أكتوبر، حيث تمت إحالة محمد وزيري إلى المحاكمة لتبدأ أولى الجلسات في التاسع من نوفمبر المقبل.

وأوضح “قنطوش” أن النيابة العامة وجهت إلى محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، تهمة الاستيلاء على أملاكها وأموالها بدون علمها، مبينًا أن النيابة أمرت باستمرار حبس “وزيري” لحين موعد الجلسة. وأكد وكيل هيفاء وهبي القانوني أن النيابة طالبت في قرارها بإعلام محمد وزيري ومحاميه الخاص بالإعلان بالدعوى المدنية عن الأضرار المادية والأدبية، منوهًا بأن التحقيقات انتهت معه وثبتت عليه التهم من وجهة نظر النيابة وأصبح الأمر في يد المحكمة حاليًا لإصدار حكمها. وكان قاضي غرفة المشورة بمحكمة الجيزة الجزئية، أمر بتجديد حبس محمد وزيري، في كل جلسة تحقيق، بينما كشف بيان صادر عن المكتب القانوني للمحامي المصري ياسر قنطوش، بأنه تم منع محمد وزيري من السفر.

وأكد بيان ياسر قنطوش، وقتها أن القرار صدر من جانب النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي ويحمل القرار رقم 472 لعام 2020. وتأتي قضية محمد وزيري على خلفية توجيه النيابة العامة له تهمة النصب والاحتيال واستغلال التوكيل الذي منحته له الفنانة هيفاء وهبي للاستيلاء على أموالها وممتلكاتها في مصر، وتم القبض على وزيري، في وقت سابق، بعد إثبات التهم الموجهة له من قبل محامي الفنانة. يُذكر أن محكمة أسرة قصر النيل، كانت قد قضت في وقت سابق، برفض الدعوى المُقدمة من وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي الدعوى التي تقدم بها محاولا إثبات الزواج أمام المحكمة، بعد اتهامها له بسرقة العديد من الأموال والعقارات، ولكنه لم يتقدم بأصل العقود.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق