تسريب صورة الزين القحطاني.. مفاجأة صادمة عن المشهورة السعودية والصور الفاضحة

تسريب صورة الزين القحطاني.. مفاجأة صادمة عن المشهورة السعودية والصور الفاضحة

مع تصدر هاشتاق تسريب صورة الزين القحطاني موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة أثيرت حالة من الجدل حول حقيقة تسريب صور فاضحة للمشهورة السعودية.

تفاصيل الواقعة:

تعود تفاصيل الواقعة عندما نشرت المشهورة السعودية زين القحطاني عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” والذي يتابعها عليه الآلاف من الأشخاص في المملكة ودول الخليج، صورة جديدة صادمة.

وظهرت زين في الصورة وهي بشعرها وفي وضع مخل، فيما اعتبره البعض صورة فاضحة نشرت لها وتم تداول الصورة بشكل كبير على الرغم من أنها قامت بمسح الصورة على الفور إلا أن هذا الأمر لم يمنع من انتشار الصورة بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الزين القحطاني تتصدر الترند:

وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة عبر هاشتاق تسريبصورهالزين_القحطاني بشكل كبير في الوقت الذي تبين أنها قامت بمسحها بسرعة، حيث تبين أنها نشرتها عن طريق الخطأ ولم تكن تريد ذلك.

وعلى الرغم من مسحها وأنها نشرتها دون إرادتها إلا أن هذا لم يمنع رواد السوشيال ميديا من تداول الصورة بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ما أدى إلى ظهور هاشتاق مضاد بعنوان #استروعليهاتراموصورتها لمنع تداول الصور الفاحضة لزين القحطاني. المفاجأة الصادمة التي ظهرت وتداولها رواد السوشيال ميديا أن هذه الصور عبارة عن خدعة فهي في الأصل ليست حقيقة وإنما ملفقة من الزين القحطاني من أجل إثارة الجدل والترويج إلى حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.

وقال أحد الأشخاص: “#تسريبصورهالزينالقحطاني #استروعليهاترامو_صورتها هاشتاقين مرفوعين بغرض الترويج لحساب سناب شات بقصة ملفقة للحصول على الاضافات”. وعلى الرغم من هذه المفاجأة الصادمة التي كشفت أن الأمر كله ملفق إلا أن العديد من رواد السوشيال ميديا غردوا عبر هاشتاق تسريب صورة الزين القحطاني من أجل التعليق على الصور المتداولة الفاضحة إلى المشهورة السعودية والذي تبين فيها شعرها وأجزاء من جسدها دون معرفة إذا كان الأمر حقيقيا أم لا في النهاية بحسب موقع “العربي نيوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق