تطورات جديدة في واقعة مقتل الأردنية أحلام.. تفاصيل صادمة عن دور إخوتها وسبب اختيار الأب لتنفيذ الجريمة

تطورات جديدة في واقعة مقتل الأردنية أحلام.. تفاصيل صادمة عن دور إخوتها وسبب اختيار الأب لتنفيذ الجريمة

كشفت معلومات جديدة في واقعة مقتل الأردنية أحلام على يد والدها يوم أمس، حيث لقيت الفتاة الأربعينية حتفها على يد والدها بداعي غسل الشرف، وجلس بجانبها بعد ذلك وهو يحتسي كأسا من الشاي. قالت مصادر إن أحلام تعرضت للتعنيف داخل المنزل وقام والدها بطعنها بسكين في رقبتها، وعندما فرت هاربة في الشارع لحقها وقام برميها بحجر كبير على رأسها.

وأوضحت المصادر أن إخوتها كانوا إلى جانب والدهم ومنعوا أي شخص من التدخل، ويبدو أن الجريمة تم الترتيب لها على أن تكون على يد والدها وقد يكون بسبب كبر سنه الذي قد يمنحه تخفيضًا على الحكم. وقال بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، إن أحلام كانت قد دخلت السجن قبل مدة بقضية لمدة شهر قبل أن يتكفلها والدها ويقرر التخلص منها، ولم يتم الكشف عن تفاصيل هذه القضية.

وأكد النشطاء أن الفتاة سُجنت كرد على الشكوى التي قدمتها ضد والدها، فيما قال البعض الآخر إن النقود هي سبب خلافهم، حيث إن الراحلة كانت تعمل وتقدم راتبها لعائلتها، إلا أنها خسرت وظيفتها مؤخرًا؛ ما جعلهم يقسون عليها. aوكشف تقرير الطب الشرعي اليوم، عن تعرض الشابة أحلام، لضرب مبرح وإصابة بالرأس وتهتك الدماغ وأغشيته وتكسر عظام الجمجمة والارتطام الشديد، الذي تسبب بوفاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق