تفاصيل مثيرة بشأن الفرح المصري الذي تحول لـ زومبي: اتكلموا بأصوات غير أصواتهم– فيديو

تفاصيل مثيرة بشأن الفرح المصري الذي تحول لـ زومبي: اتكلموا بأصوات غير أصواتهم– فيديو

كشف وسائل إعلام مصرية عن تفاصيل جديدة ، بشأن الفرح الشعبي بمحافظة الدقهلية الذي شهد حالات إغماء وحديث بأصوات غريبة ، وقالوا أنه بسبب تعرضهم للسحر – بحسب وصفهم- .
وقال شاهد عيان استضافته قناة المحور المصرية في مداخلة هاتفية : “أنا كنت شغال الفراش تبع هذا الفرح ومن فترة بعد الظهر كنت هناك وحضرت الواقعة من البداية، اللي حصل أن في الفرح بعد المغرب والكل فرحان ولا توجد أي مشاكل خالص.. في هذا الفرح بوفيه مشروبات ساخنة وقهوة ، الساعة 9 بالضبط فوجئنا أن فيه كوب كبير أبيض فيه مشروب تمر هندي وتم توزيعه على بعض المعازيم وشربوا منه”.

وتابع قائلاً : “الناس اللي شربت منه هم العريس والعروس وأم العريس وناس معينة .. وبعد نحو ربع ساعة وأول واقعة رأيتها وجدت العريس واقفاً على المسرح وبدأ بـ (التقيؤ).. لم يتعدى ثلاث دقائق بالضبط شاهدت أم العريس أغمى عليها وسكبنا عليها الماء ، وبعد ما أفاقت حدثت لها حالة تشنجات ” .
وأضاف: “وبعد 5 دقائق وجدنا أخت العريس الكبيرة و5 دقائق بعدها ووحدة أخرى، يعني كانوا أهل البيت وأهل العريس بالذات، طبعا أوقفنا الفرح والناس انصرفت .. قعدنا من الساعة 10:15 وأنا تركتهم بعد الفجر ، لكن كل 5 دقائق شخص يسقط على الأرض ثم تحدث له حالة تشنجات .
وأستطرد قائلاً : “خال العريس أحضر أحد الشيوخ ، والشيخ قرأ قرآن على 6 أشخاص من اللي حدث لهم تشنجات ، وقال (يا جماعة الناس هذه معمول لها حاجات وحشة ومش سهل جدا أن يتعافوا من اللي هم فيه.. الناس بتتكلم كلام ثاني وبأصوات غير أصواتهم) .

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق