تقارير بشأن إلغاء الإمارات اجتماعاً يضم إسرائيل وأميركا!

تقارير بشأن إلغاء الإمارات اجتماعاً يضم إسرائيل وأميركا!

رفض مسؤول في البيت الأبيض، الاثنين، التعليق على تقارير إعلامية حول إقدام الإمارات على إلغاء اجتماع ثلاثي يضم إسرائيل والولايات المتحدة كان من المقرر عقده الجمعة الماضي في نيويورك بين سفراء الدول الثلاث في الأمم المتحدة. وقالت هذه التقارير إن الإمارات ألغت الاجتماع ردا على معارضة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو تزويد واشنطن لأبوظبي بمقاتلات F-35.

وجدد المسؤول التأكيد بحسب “موقع الحرة” على ما قاله مستشار الرئيس الأميركي جاريد كوشنر أن صفقة بيع مقاتلات F-35 للإمارات تخضع لمراجعة وزراتي الخارجية والدفاع وأن اتفاق السلام مع إسرائيل يزيد من احتمالات إتمامها. وكان تقرير صحفي لموقع Axios ذكر أن الإمارات “ألغت” اجتماعا ثلاثيا، كان مقررا الجمعة الماضية، بين سفراء الولايات المتحدة، والإمارات، وإسرائيل في الأمم المتحدة، على خلفية معارضة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، لبيع واشنطن مقاتلات F-35 إلى الإمارات.

ونقل موقع “والا” الإسرائيلي الأنباء ذاتها عن مصادر لم يسمها، وأضاف أن الاجتماع بين سفراء الدول الثلاث لدى الأمم المتحدة في نيويورك، كان يهدف إلى الاحتفال بإبرام الاتفاق التاريخي لتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق