تيكسيرا: جماهير الهلال أسعدتني وسأتخذ القرار في الوقت المناسب

تيكسيرا: جماهير الهلال أسعدتني وسأتخذ القرار في الوقت المناسب

نقلت صحيفة “sohu” الصينية تصريحات اللاعب البرازيلي، ألكيس تيكسيرا، الذي حاول نادي الهلال التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2020.

وقال تيكسيرا أنه يركز حاليا في السعي للحصول على بطولة الدوري الصيني مع جيانغسو سونينغ، ولا يخطط للنظر في عمليات الانتقال أو التجنيس وأشياء أخرى.

ويُعتبر تيكسيرا من أهم اللاعبين في تشكيلة جيانغسو، وقد ساهم هذا الموسم بـ 7 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وأكد تيكسيرا “هذا الموسم جميل للغاية، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني تصنيفه على أنه أفضل عام في مسيرتي، ولكن يجب أن يكون أفضل عام منذ انضمامي إلى فريق جيانغسو. نحن نتطور أكثر وأكثر كل عام. كلما كنا أقوى ، نواصل التطور ، وقد أثبتنا هذا الموسم وقادرون على التكيف للغاية مع هذا الشكل الجديد. أنا أنمو مع الفريق ونتحسن بشكل أفضل. سنقاتل بقوة في المرحلة الثانية “.

وانضم تيكسيرا إلى الدوري الصيني الممتاز في عام 2016 ولديه الآن شروط التجنيس، لكنه قال إنه لم يتلق أي دعوات بشأن هذا  “كل ما نعرفه هو أولئك الذين يقرؤون في الأخبار ، ولكن حتى الآن ، لم أفكر في هذه الأشياء. أنا مركز حقًا وأفكر في القتال من أجل بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم. بعد ذلك ، دعنا نفكر فيما هو الأنسب لي وللنادي. الآن أفكر فقط في اتخاذ بطل الدوري”.

وسينتهي عقد تيكسيرا مع جيانغسو سونينج في نهاية هذا العام، ولم يتم إجراء أي مفاوضات لتجديده حتى الآن. وعن ذلك علق تيكسيرا “لا أفكر حقًا في هذه المسألة الآن. أنا شخص هادئ للغاية ويمكنني معرفة ما هو الأكثر أهمية. الآن أنا لا أضع ذلك في ذهني ، أنا أركز على التدريب. نحن في المرحلة الأولى كان الأداء رائعا ، والآن نسعى للحصول على بطولة الدوري، وبعد هذه المرحلة سأعيد النظر وأحدد الخيار الأفضل بالنسبة لي”.

وأضاف “رأيت رسائل جماهير الهلال وكانت ممتعة للغاية. بالطبع فاجأني هذا. إنهم متعصبون جدا لانضمامي، إنه رائع حقا ، لقد تأثرت كثيرا. يسعدني أن أدرك ذلك. ولكن ، كما قلت في الوقت المناسب ، سنقرر ما هو الخيار الأفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق