تيم حسن يكشف تفاصيل مفاجئة عن الهيبة.. ويرد على سؤال حول زوجته

تيم حسن يكشف تفاصيل مفاجئة عن الهيبة.. ويرد على سؤال حول زوجته

ردّ الفنان السوري تيم حسن على أسئلة متابعيه عبر موقع تويتر، مساء الثلاثاء، معلنًا في نفس الوقت عن احتمالية تصوير جزء خامس من مسلسل “الهيبة” في حال كانت ردود فعل الجمهور جيدة، وهو ما يعتبر مفاجأة لاسيما وأن القائمين عليه أشاروا إلى أن الجزء الرابع سيكون الأخير للعمل الدرامي. وكشف حسن أيضاً من خلال التغريدات الخاصة به أنه لا يُحضر حالياً لأي عمل للموسم الرمضاني المُقبل، مشيرًا إلى أن فيروس كورونا أوقف معظم أعماله، حيث سألته إحدى المتابعات عن وقت تصوير مسلسله الجديد “الأمير الأحمر” وإن كان هناك جزء ثانٍ لـ “العميد” أو عمل مصري، فرد عليها حسن قائلاً: “بسبب كورونا الله ياخدا راح للسنة الجاية في سفر”.

وحول علاقته مع الفنانة ديمة قندلفت والفنان عادل كرم قال حسن إن علاقته معهما “رائعة”، فيما تجاهل الفنانة السورية أمل عرفة عندما أعربت إحدى المتابعات عن شوقها لأن يكرر تجربته معها مثل مسلسل “أسعد الوراق” الذي أبكاها، لكن حسن التزم الصمت ولم يُبدِ رأيه بعودته في عمل درامي آخر مع عرفة، ورد عليها بطريقة ساخرة، فكتب: “أنت حساسة زيادة”.

وفيما يخص سؤاله عن الفنان السوري أيمن رضا وإن كان سيجتمع معه بعمل درامي جديد، أعرب حسن عن حبه لهذا الفنان وانتظاره ليؤدي مسلسلا جديدا معه واصفاً إياه بأنه “كوميديان كبير”.

وأكد تيم أنه لا يُفكر بالعمل على مسلسل تاريخي، وقال إنه يتمنى المشاركة في عمل سوري خالص لكن “التمنيات كثيرة ولا يمكن تحقيقها كلها”، مبيّناً أن الدراما السورية في ذروتها منذ عام 2000 إلى 2010 قدمت الكثير من الرسائل الفنية والفكرية العميقة بتقنية عالية.

ولطالما كانت علاقة تيم حسن مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني محط جدل واسع بين أوساط المتابعين خصوصاً بعد طلاقه من الفنانة السورية ديمة بياعة التي لديه منها ولدان “ورد وفهد”، ولذلك سألته إحدى المتابعات “كيف وفاء طيب؟”، فرد عليها مؤكداً أن علاقتهما على ما يرام، فقال: “بتدعيلك”.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري تيم حسن ينتظر عرض الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة – الرد” وهو من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصّباح إخوان، وبطولة نخبة من نجوم سوريا ولبنان، وكان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2020 لكن فيروس كورونا أدى لتأجيله نتيجة تعذر التصوير. ويُشار إلى أن تيم حسن حقق من خلال هذا العمل بأجزائه الثلاثة التي عُرضت نجاحاً حافلاً في الوطن العربي منذ بث أول جزء عام 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق