جريمة صادمة تهز الأردن.. أب يقتل ابنته بالشارع العام ويشرب الشاي قرب جثتها

جريمة صادمة تهز الأردن.. أب يقتل ابنته بالشارع العام ويشرب الشاي قرب جثتها

استيقظ الأردنيون صباح يوم السبت على جريمة قتل جديدة وصفت بالمروعة كان منفذها أب وضحيتها ابنته شابة أربعينية تدعى ”أحلام “ .
وتصدر وسم هاشتاغ #صرخات_احلام ترند الأردن ، وسط مطالبات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالحكم على قاتل ابنته بالإعدام .

وكتب أحد النشطاء ويدعى يزن شاويش مطالبا في تغريدته بأن يصدر حكم عقوبة الإعدام أو السجن المؤبد للقاتل الذي يقتل أحد أولاده .
وروى شاويش في تغريديه تفاصيل جريمة قتل ”أحلام “ ،“ كانت الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة واذ بصوت صراخ فتاة تركض في الشارع العام هربا من والدها والدماء تسيل من رقبتها، وكانت تستنجد بوالدتها التي لم تحرك ساكنا ليلحقها والدها ويمسكها ويحطم رأسها بحجر إلى أن فارقت الحياة على مسمع ومرأى من سكان المنطقة“.
وأضاف ”لقد جلس والدها بعد أن قتلها يشرب كأسا من الشاي وكأن شيئا لم يحدث“، مشيرا إلى أن بعض السكان حاولوا الاقتراب من جثة أحلام إلا أن إخوتها منعوهم“.
ويستذكر الناشط في تغريدته ”أن الضحية أحلام كانت تعرضت للتعنيف من قبل أسرتها عدة مرات وقد حاولت الهرب وفي إحدى المرات لجأت إلى حماية الأسرة التابعة لمدير الأمن العام في الأردن لينتهي الأمر في كل مرة إلى كتابة تعهد من قبل أسرتها بعدم التعرض لها وهو ما لم تلتزم به الأسرة إطلاقا ”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق