جوليانو يكشف حقيقة رحيله عن النصر.. ويوضح سر إلغاء تأشيرة مغادرته المملكة

جوليانو يكشف حقيقة رحيله عن النصر.. ويوضح سر إلغاء تأشيرة مغادرته المملكة

نفى البرازيلي جوليانو دي باولا، المحترف في صفوف فريق النصر، صحة ما تردد في الفترة الماضية من أنه سيرحل عن النادي عقب انتهاء الموسم الكروي، وأكد أنه سيبقى في النصر حتى انتهاء عقده رسميًا. وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شدد جوليانو على أنه سمع الكثير من الشائعات التي تدعي أنه سيغادر النصر عقب انتهاء الموسم، إلا أن الحقيقة أنه يتبقى له عام كامل في عقده مع النصر، وأنه سعيد بوجوده في النصر ويرغب في استكمال مدة عقده.

وقال جوليانو، إن نادي النصر بدوره سعيد بقراره الاستمرار ضمن صفوف فريق الكرة، كاشفًا عن أن إدارة نادي النصر قامت بإلغاء تأشيرة الخروج التي تم إصدارها له، كما قام اللاعب البرازيلي بنشر صورة للتأشيرة التي قام النصر بإلغائها. وأوضح جوليانو، أنه يقضي حاليًا فترة الإجازة التي حصل عليها من المدير الفني للفريق، البرتغالي روي فيتوريا، وبعدها سينضم للفريق مجددًا.

ويوجد فريق النصر، حاليًا في قطر لاستكمال ما تبقى له من مباريات في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا. وينافس النصر، في المجموعة الرابعة التي يتقاسم صدارتها مع فريق السد القطري ولكل منهما أربع نقاط، فيما يأتي فريق سيباهان أصفهان الإيراني في المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم فريق العين الإماراتي في المركز الرابع دون أي رصيد من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق