دفعه ابن خالته من شرفة الدور الخامس.. فيديو مدته 17 دقيقة يكشف أسرار مقتل طالب

دفعه ابن خالته من شرفة الدور الخامس.. فيديو مدته 17 دقيقة يكشف أسرار مقتل طالب

عاد الشاب سيف (17) من عمله فجأة على غير المعتاد، وما إن فتح باب مسكنه إلا وسمع أصواتًا غريبة تخرج من حجرة والدته. اتجه على الفور ناحية مصدر الصوت. الصدمة ألجمت الابن، ولم يتمالك نفسه وانهال ضربًا على ابن خالته (أحمد ـ طالب) الذي وجده بأحضان الأم في وضع مخل. ازدادت حدة الاشتباك بين الطرفين، وأثناء محاولة (أحمد) الهرب دفعه ابن خالته سيف من شرفة الدور الخامس ليلقى حتفه على الفور.

وكشفت مباحث العاصمة المصرية القاهرة، عن تفاصيل واقعة سقوط شاب من الطابق الخامس عقب ضبطه في وضع مخل مع خالته، في القضية التي تحمل رقم 1434 لسنة 2020. وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهم سيف، وراء التخلص من ابن خالته أحمد (20 سنة)، بعد أن كشف العلاقة المحرمة بين المجني عليه ووالدته؛ حيث رصدته كاميرا مراقبة وهو ينفذ جريمته. ورصدت كاميرات المراقبة المتهم أثناء دفعه المجني عليه، واعترف الشاب (أحمد) بأنه عقب دخوله إلى الشقة فوجئ بالمجني عليه يمارس الرذيلة مع أمه.

وتبين من التحريات أن المتهم حضر من عمله فجأة، وعقب دخوله إلى الشقة فوجئ بوالدته تمارس الرذيلة مع ابن خالته، ونشبت بينهما مشادات بالأيدي داخل الشقة، وأثناء محاولة المجني عليه الهرب قام المتهم بدفعه؛ ما أسفر عن سقوطه من شرفة الطابق الخامس. المعاينة التي أجرتها الأجهزة المختصة للشقة محل الواقعة، بيّنت أن الشقة مكونة من 3 غرف وصالة وحمام، وتقع في عقار سكنى مكون من 6 طوابق، كما تبين وجود آثار مشاجرة داخل الشقة، ومنها تحطم باب إحدى الغرف، ودلت التحريات أن الضحية كان يرتدي بنطالًا فقط.

وحرّزت جهات التحقيقات مقطع فيديو رصد الواقعة من خلال عدة كاميرات مراقبة، وبلغ مدته 17 دقيقة، بدأت منذ حضور المجني عليه إلى شقة خالته وبحوزته 3 زجاجات خمور، واستمر بداخل الشقة قرابة 17 دقيقة، وحضر المتهم وعقب دخوله الشقة بدقائق سقط المجني عليه من شرفة الشقة على الأرض جثة هامدة. وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة بممارسة الرذيلة مع نجل شقيقتها المتوفى، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق