ديما بياعة توضح حقيقة سب زوجها الذي أثارت الشكوك حول انفصالهما

ديما بياعة توضح حقيقة سب زوجها الذي أثارت الشكوك حول انفصالهما

بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد عن خلاف وقع بين الممثلة السورية ديما بياعة، و زوجها المغربي أحمد الحلو. وجاء ذلك بعد أن نشر أحمد صورة عبر حسابه في “انستغرام” برفقة صديقته وصديقه حيث قامت بياعة بكتابة تعليق صادم على الصورة تضمن شتيمة “تفووو”، ليقوم أحمد بحذف الصورة ونشرت هي بدورها ستوري لأغنية”يلعن عشرتكم” حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ديما أعلنت منذ قليل من خلال منشور لها عبر حسابها في الستوري على انستقرام حقيقة الموضوع، حيث أشارت الى أن “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت احدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيا مما دفعني للردّ عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وتابعت: “بالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حاليا”. وأضافت: “بالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني أو من أحمد شخصيًا، وجب التوضيح وشكرا”. وكان أحمد نشر صورة له من احدى النتجعات السياحية علق عليها قائلا: “قدر نفسك واحترمها قبل فوات الأوان”، أما ديما من جهتها، فنشرت صورة “سيلفي” لها وهي تقضي يومها على الشاطىء وتستمتع بأشعة الشمس في دبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق