رانيا محمود ياسين بصورة نادرة مع والدها.. وتعلق: وحشتني أوي

رانيا محمود ياسين بصورة نادرة مع والدها.. وتعلق: وحشتني أوي

نشرت الفنانة المصرية رانيا ياسين، صورة نادرة جمعتها بشقيقها عمرو ووالدهما الفنان محمود ياسين والذي توفي الأربعاء الماضي 14 أكتوبر عن عمر ناهز الـ 79 عامًا بعد معاناة مع المرض. وعلقت الفنانة المصرية على الصورة التي نشرتها على فيسبوك :”بابي وحشتني أوي، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ونعيمها يا حبيبي، يا رب أرزقه الجنة وأجعله ممن قلت فيهم “ياليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة، موجهين دعواتهم إلى الله بأن بالرحمة، ويلهم أسرته بالصبر والسلوان. وكتب أحد المغلقين، “ربنا يصبركم، نعم الفراق صعب جدًا كلنا ضيوف في هذه الدنيا لكن الفراق صعب جدا الله يرحمه ويغفرله ويدخله جنات النعيم والفردوس وللأسرة الصبر والسلوان والبقاء لله”. وأضافت أخرى: “اللهم أغفر له، كان أعظم فنان بجد وكان قمة الاحترام الله يرحمك يارب ويصبركم يا حبيبتي”.

وقالت معلقة ثانية:”الله يرحمه ويحسن إليه، والله العظيم، زعلت عليه جدًا، أنا حلمت بيه قبل ما يتوفى بيوم، وفي الحلم شوفـت إنه مـات وتاني يوم سمعت إنه مات فعلًا قلبي وجعني عليه والله العظيم”. وكانت الفنانة قد كتبت عبر حسابها على فيسبوك، رسالة شكر لجمهور وزملاء والدها الفنان الراحل محمود ياسين، الذين وقفوا إلى جوارها وقاموا بتعزيتها وعائلتها.

وقالت رانيا:”بشكر كل من عزاني في أبي الغالي سواء في جنازة أو العزاء أو اتصل بي تليفونيا أو قدم العزاء على شبكات التواصل.. شكر الله سعيكم جميعا ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم”. واختتمت:”اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها نسألكم الدعاء لأبويا والفاتحة على روحه الطاهرة”. كذلك نفت الفنانة بعد وفاة والدها أن يكون قد أصيب بمرض الزهايمر، وذلك في ردها على ابنة الفنانة رجاء الجداوي، وقالت إن والدها كان يتذكر أصدقاءه ومحبيه وأفلامه التي لعب بطولتها حتى آخر أيامه. وتابعت أن والدها “كان لديه ضعف بسيط في الذاكرة نتيجة معاناته من تصلب الشرايين والجلطات، ولكنه لم يكن ألزهايمر، وكان يدرك اسمه عندما ينادى عليه ويتذكر أصدقائه وأفلامه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق