زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل عيد ميلاد ضخم.. وهكذا علّقت -فيديو

زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل عيد ميلاد ضخم.. وهكذا علّقت -فيديو

فاجأ رجل الأعمال أحمد زوجته الفنانة الكويتية فوز الشطي بإقامة حفل عيد ميلاد فخم لها خطف الأضواء بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت فوز التي يصادف اليوم 21 أكتوبر عيد ميلادها 37 مقطع فيديو عبر حسابها بسناب شات أظهر فخامة الحفل وبذاخته بحسب المتابعين. وأظهر الفيديو تخصيص مكان كبير لإقامة الحفل ونشر الورود وقوالب الحلوى في أرجاء المكان، إضافة إلى قطع الحلي، عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر.

كما ظهر زوج الشطي وهو يشرف بنفسه على جاهزية الحفل بينما كانت عازفة العود تضفي أصواتا هادئة على المكان في جو رومانسي نادر. وعبرت الشطي عن سعادتها بهذا الحفل الرائع، وعلقت على صورة زوجها بقولها: “حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك”. وحظي الحفل بتفاعل واسع بين المتابعين، وتباينت تعليقاتهم بين المعبر عن اندهاشه لضخامة الحفل وبين المتهم بالمبالغة فيه والساخر منه. فقال أحد التابعين: “زحمة وفشخرة على الفاضي”، وأضافت أخرى: “الشيئ الوحيد اللي عجبني في الحفل الأكسسوارات الهدايا فقط”، واصفة الحفل بغير المرتب.

بينما هاجم آخرون الحفل وتساءلوا: “ليش هذا البزخ والإسرف” وأخرى قالت: “ليش كل هذه الكيكة واحدة تكفى”، في حين قالت بعضهن إن فوز تستحق. وفي ديسمبر 2019 تزوجت فوز من رجل الأعمال أحمد، وقد أعلنت زواجها بشكل مفاجئ بعدما ظهرت بحفل الزفاف دون أخبار وتصريحات صحفية حول نية الزواج تسبق هذا الزفاف. يذكر أن النيابة العامة في الكويت أصدرت مؤخرًا قرارًا بتجميد أرصدة الفنانة فوز الشطي، بعد تقديم بلاغ ضدها من قبل وحدة التحريات المالية إلى النيابة العامة، بتهمة غسيل الأموال.

من جهتها خرجت الفنانة الشطي، لتكشف عن مصدر ثروتها، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه التشهير بسمعتها. وقالت الشطي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق سناب شات، إنها “تعمل بالوسط الفني منذ عام 2008، أي أكثر من 13 عاما، وأي أموال موجودة في حسابها فهي من مجهودها الخالص”، وأضافت: “أنا أجلس 12 ساعة في اللوكيشن يوميًا للتصوير”. وتابعت: “أي أموال زائدة لديها فهو من خير زوجب، كوني متزوجة من رجل أعمال.. وأنا كويتية أبا عن جد ومن يريد أوراق أو إثباتات أو سؤالي بشأن مصدر أموالي فلا مشكلة لدي في ذلك، إلا أنه ليس من حق أحد التشهير بي”.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق