سامي الجابر ينتقد أداء النصر.. وإعلامي يرد بالسخرية من الهلال

سامي الجابر ينتقد أداء النصر.. وإعلامي يرد بالسخرية من الهلال

أكد سامي الجابر نجم ورئيس الهلال السابق، أن مباراة النصر وبرسيبوليس الإيراني لا تليق بنصف نهائي أكبر قارات العالم من الناحية الفنية. وفشل النصر، في التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الآسيوية بعدما سقط أمام برسيبوليس بركلات الجزاء الترجيحية 3-5، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1. وغرّد الجابر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أجرى برسيبوليس الإيراني والنصر السعودي 4 تغييرات، ثم شاهدنا مباراة فنياً لا تليق بنصف نهائي أكبر قارات العالم».

وأضاف رئيس الهلال السابق: «النسخة الأسهل كان من الممكن أن تكون بحضور فني قوي مع غياب الذهاب والإياب». وتابع: «كيف يكمل حامل اللقب مشواره بغياب صفه الأساسي، ومن وصل لقبل النهائي خارت قواه بسبب 4 تغييرات؟!». من جانبه، رد الإعلامي النصراوي عبدالله بن زنان، على سامي الجابر، بتغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر، قال فيها: «انسحاب ناديك لا علاقة له بالنصر سبعة مباريات في 21 يومًا وضغط بدني وذهني وبخروج المغلوب بدون فرصة التعويض (ذهاب وإياب) دليل أنها أقوى نسخة».

وأردف بن زنان: «ناديك خسر بأربعة من السد ووصل النهائي .. الحديث على الورق سهل كالكثير من اللاعبين الذين مروا على الدوري السعودي وكانوا على الورق». وودع الهلال دوري أبطال آسيا 2020 بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فشل الزعيم في توفير قائمة مكوّنة من 13 لاعباً لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي؛ بسبب معاناة أغلب لاعبيه وقتها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». ويمتلك الهلال الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بدوري أبطال آسيا برصيد «3 مرات» بالتساوي مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بينما لم يسبق للنصر أن حصل على اللقب من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق