شاهد: أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها شام.. والكشف عن هوية العريس

شاهد: أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها شام.. والكشف عن هوية العريس

فاجأت الفنانة السورية أصالة جمهورها عبر السوشال ميديا بخبر خطوبة ابنتها شام الذهبي، دون الإفصاح عن هوية العريس والذي سبق وكشفت عنه شام في عيد الحب وهو طبيبها الخاص معتز نصير.

وقالت أصالة في فيديو بثته عبر خاصية الأستوري لنجلها الصغير بصفحتها الشخصية بإنستغرام، “علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي”، ليرد عليها قائلا “حفل خطوبة شام اليوم”، لتعلق أصالة “لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 واحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام”.

يأتي هذا الخبر بعد حوالي 4 أشهر على قيام شام بالكشف عن أنها على علاقة بأحد الأشخاص، حيث نشرت في يوم عيد الحب الماضي، رسالة من حبيبها كتب لها فيها أنه وجد نصفه “الحلو” في أكتوبر الماضي، وقامت بنشر فيديو لبوكيهات الورد التي زين بها العريس مدخل عيادة العروس الجلدية التي افتتحتها منذ فترة في مصر.

ومعتز نصير، شابٌ مصري درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح اختصاصيا في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وتملك عائلته عيادات “نصير” ولها عدة أفرع في مصر، أبرزها في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس وفي الإسكندرية كذلك، ويعد أحد أهم أطباء التجميل في مصر ، بحسب موقع فوشيا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق