شاهد.. بعد خروجها بكفالة 20 ألف دينار.. جمال النجادة: نسكت أفواه الكلاب

شاهد.. بعد خروجها بكفالة 20 ألف دينار.. جمال النجادة: نسكت أفواه الكلاب

سخرت خبيرة التجميل جمال النجادة من الشامتين من التحقيق معها من جديد في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”.
وظهرت جمال النجادة وهي تقوم بتعطير منزلها بالبخور، واستخدمت المؤثرات بحيث تبدو أصابعها وكأنها تحول الأدخنة المتصاعدة إلى عملات نقدية.

ثم سخرت خبيرة التجميل الكويتية من الشامتين بقولها: “كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه رح تتحط النقاط على الحروف علشان نسكت افواه الكلاب المتنكرين على هيئة بشر”.
وأثار تعليق جمال النجادة حفيظة متابعيها الذين عبروا عن غضبهم لانزلاقها وراء أصحاب التعليقات السلبية لتتفوه بتلك الألفاظ اللاذعة وطالبوها بالاحتفاظ بهدوئها حتى تظهر الحقيقة.

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء مرمر ونهى نبيل وشفاء الخراز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق