شاهد: رد فعل ويل سميث بعد اعتراف زوجته على الهواء بخيانتها له.. وهكذا تعاطف معه السعوديون

شاهد: رد فعل ويل سميث بعد اعتراف زوجته على الهواء بخيانتها له.. وهكذا تعاطف معه السعوديون

كشفت جادا بينكيت زوجة الفنان العالمي ويل سميث عن خيانتها له، مع مغني الراب أوجست ألسينا، خلال حلقة من برنامجها Red Table Talk التي استضافت فيها زوجها سميث.
واعترفت جادا في الحلقة أنها كانت على علاقة مع مغني الراب أوجست ألسينا خلال فترة انفصالها عن سميث قبل 4 سنوات من الآن، وقالت إنها انزعجت كثيرا من بعض الأخبار المتداولة التي تفيد بأن ويل أعطاها الأذن للدخول في تلك العلاقة مشيرة إلى أن هذا الأمر يخصها وحدها في ذلك الوقت.

وقالت جادا: “كنت أشعر بألم شديد واحباط من الداخل، وكنت أبحث عن الشعور بالرضا في علاقتي مع أوجست.. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا”، لافتة إلى أنها لم تتحدث معه منذ ذلك الحين.
وجاءت هذه المقابلة بعد زيادة التكهنات فى العديد من المواقع الاخبارية عقب مقابلة أجراها مغني الراب أوجست ألسينا مؤكدا أنه كان على علاقة بزوجة ويل سميث وأنه أعطاه مباركته ما أثار تكهنات حول طبيعة زواج سميث وجادا.
واستمع ويل سميث لحديث زوجته وقرر أن يسامحها على هذا الأمر.
ونال النجم العالمي تعاطفًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وبشكل خاص كان للنجم ويل سميث تعاطف خاص من جانب الجمهور السعودي.
وأطلق مدونون سعوديون عبر موقع “تويتر” هاشتاق باسم #ويل_سميث تفاعلوا من خلاله مع قصته التي أعلنها لأول مرة وسط حملة تضامن واسعة معه حيث صعد الوسم من بين أكثر الوسوم تداولًا في التريند السعودي.
وغرّدت متابعة تدعى آية الزبيدي قائلة: “كلنا نأسف لما حدث .. أنت لم تستحق ذلك أبدًا .. استمر في حياتك ولا توقفها من أجل هراء.. مثل هذه امرأة قذرة”.
وكتب أحمد طاهر قائلًا: “آسف يا صديقي لكسر قلبك، كن قويًا بلا رحمة، لعنة مدى الحياة”.
وأضافت وفاء محمد تقول: “في بعض الأحيان يكون من الصعب جدًا أن تحب لأنك تتوقع ألمًا في النهاية، حزينة جدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق