شاهد: ريان جيلر يبكي ومي العيدان فرحانة بإبعاد شهاب ملح الإنستغرام عن الكويت

شاهد: ريان جيلر يبكي ومي العيدان فرحانة بإبعاد شهاب ملح الإنستغرام عن الكويت

أنهت وزارة الداخلية الكويتية أمس الثلاثاء، إجراءاتها بشأن إبعاد شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ”شهاب ملح الإنستغرام”، عن دولة الكويت بشكل رسمي متوجهاً إلى قطر “ترانزيت”، وذلك حسب ما أكده المحامي سالم حمود الممثل القانوني لـ”شهاب” عبر “سناب شات”.

ونقل نجم السوشيال ميديا السعودي الشهير بـ”ريان جيلر”، عبر حسابه “سناب شات” بيانًا رسميًا عن المحامي حمود، أوضح فيه أنه تم حجز تذكرة طيران من الكويت “ترانزيت قطر”، منوهًا بأنه لازال شابًا صغير السن، لا يتخطى 18 عامًا وأنه وحيد والدته ويعيل أسرة كاملة.
وأردف المحامي سالم حمود في بيانه، “الله يصبرج يا أم شهاب على بلواج”، موجهًا الشكر لمن وقف بجانب شهاب وخص بالذكر عدداً من الدول العربية بسبب الاتصالات والرسائل التي تلقاها للسؤال عن شهاب.
من جانبه بكى ريان جيلر، الصديق المقرب لـ”شهاب” في مقطع فيديو له عبر “سناب شات” وقال: “للأسف ما في حد من أهله معاه بس كلم أمه قبل ما يدخل الطائرة.. هو لحاله الحين وهو عمره تقريبا 18 وأنا عمري 20 وما أعرف أمشي حالي لحالي كيف هو بهالعمر راح يمشي بروحه”.
وأضاف ريان جيلر:”كلنا ثقة بقانون الكويت ونحترمه وأكيد هي سوت هذا القرار اللي كان لصالح هذا البلد”، موجهًا رسالة لصديقه قائلًا: “شهاب انت قدها وتقدر إنك تتحمل مسؤولية نفسك بنفسك واعتبره إلك درس”.
واختتم جيلر المقطع بقوله: “وأتمنى من حد من أهله يخليه بروحه بليز وغيروا من قطر إلى دولة أقرب عشان أصحابه اللي عاوزين يشوفونه”.
ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لـ”شهاب” أثناء صعوده الطائرة ومغادرته الكويت وذلك عبر “إنستغرام” وعلقت: “صورة شهاب لحظة ركوبه الطيارة بعد ما تم إبعاده من قبل وزارة الداخلية الكويتية بسبب فيديوهاته المخلة بالآداب العامة.. صخرة وانقلعت من طريق المسلمين اتحداك في بلدك اتسوي ربع المسخرة اللي سويتها بالكويت.. الفال حق الباقي.. ما في أحد فوق القانون”.
وكانت الداخلية الكويتية قد أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيمًا نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها عدة مقاطع فيديو تعود إليه وهو متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء.
ورغم أن الداخلية الكويتية لم تكشف عن هوية المقيم المعني إلا أن حسابات محلية وناشطين أشاروا إلى أنه شهاب ملح إنستغرام هو المقصود بهذا البيان.
فيما لم تتضح حتى الآن طبيعة المقاطع المعنية التي تسببت في قرار إبعاد شهاب عن الكويت، خاصة أنه نال شهرته في الأصل من تقليد الفنانين والفنانات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق