شاهد ساعة تامر حسني في خليك فولاذي بأكثر من مليون ونصف دولار

شاهد ساعة تامر حسني في خليك فولاذي بأكثر من مليون ونصف دولار

لم يكد يمر يومين على طرح الفنان المصري تامر حسني، بوستر ألبومه الجديد “خليك فولاذي” حتى أصبح الجمهور يتابع كل تفاصيل ما تضمنه البوستر خاصًة وأن إطلالة الفنان المصري لفتت الأنظار.

وظهر حسني في البوستر بإطلالة عصرية، مرتديًا بنطلون جينز غامق مع تي شيرت أبيض بسيط لا يحمل أي نقوشات ونسق معهما جاكيت كاجوال يحمل ألوانًا متعددة. ونسقّ الفنان تلك الإطلالة بمجموعة من إكسسوارات اليد العصرية والمتناسقة مع ملابسه، غير أن الساعة التي ارتداها في يده من ماركة Richard Mille السويسرية كانت حديث الجمهور خاصًة وأنها تعد من أغلى الماركات حول العالم،.

وماركة Richard Mille، هي علامة تجارية حديثة تأسست عام 2002، أما الساعة التي ارتداها تامر حسني فهي من إصدار يحمل اسم RM56-01، وأُطلق عام 2011 بعدد نسخ محدودة لم يتجاوز عشر نسخ على مستوى العالم.

وكانت الصدمة التي كشف عنها الجمهور عند تداول معلومات عن الساعة كانت في سعرها الذي يبلغ مليونًا و500 ألف يورو أي ما يعادل 27 مليون جنيهًا مصريًا (1757248 دولارا) وذلك عند الدخول على موقع thewatchquote.com وهو المعني ببيع وتداول الساعات الثمينة حول العالم.

وكشف الموقع عن مواصفات تلك الساعة التي تعكس قيمتها، حيث تم تصنيعها بالكامل من الياقوت الصلب ويحيطها حزام من النانو يمنحها مظهرًا شفافًا، واستغرق تصنيع الواحدة منها 960 ساعة عمل متواصلة فقط لتصنيع ماكينتها، فضلًا عن 400 ساعة إضافية لاستكمال باقي أجزاء الساعة. وقيل إنه تم بيع العشر قطع المصنوعة منها بأرقام تتراوح ما بين مليوني دولار إلى مليوني ونصف المليون دولار، وتصنف هذه الساعة ضمن أغلى سبع ساعات يد في العالم. وتتألف الخليطة المعدنية من التيتانيوم بنسبة 90%، والألمنيوم بنسبة 6%، والفاناديوم بنسبة 4%، وهذا المزيج يعزز الخواصّ الميكانيكية للخليطة المعدنية، ما يفسّر استخدامها المتكرّر في صناعات الفضاء والطيران والسيارات. ويتألف الكاليبر RM69 من 505 قطع و41 حجرًا كريمًا، وهو مدمج الحجم جدًا بفضل هيكله الفريد الذي يمكّن من محاذاة كل من التوربيون وخزان الطاقة على المحور نفسه.

وتقدّم ساعة RM 69 لمرتديها منظومة أسطوانات معقدة جديدة من ريتشارد ميل تُدعى “أوراكل” Oracle، وهي آلية لتدوير ثلاث أسطوانات من التيتانيوم الصنف 5 منقوش عليها عبارات، وتعرض العبارات المنقوشة عليها بطريقة غير انتقائية. ويعمل الزر الضاغط الموجود عند مؤشر الساعة 8 على سحب عقارب الساعات والدقائق للحظات بعيدًا عن الأسطوانات لتسهيل قراءة العبارات المنقوشة عليها، والتي يجري تنشيطها عند الطلب عن طريق الضغط على زر عند مؤشر الساعة 10، لتكشف بوضوح عن أعمق الرغبات الحسية لدى مرتديها. يُذكر أن طرح البوستر جاء بالتزامن مع طرح تامر حسني أغنية “ما بطلناش إحساس”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا سواء على مستوى إشادة الجمهور وخاصة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو أرقام نسب المشاهدة على يوتيوب فور طرحها، إذْ تخطت 4 ملايين مشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق