شاهد: عودة ملاك الحسيني تثير ضجة باحتفالية إعلان حملها

شاهد: عودة ملاك الحسيني تثير ضجة باحتفالية إعلان حملها

لاقت عودة الإعلامية السّعوديّة ملاك الحسيني المعروفة بين مواطني المملكة ببرنامج “حراك مع ملاك” على شاشة “إم بي سي”، إلى حسابها في تطبيق “سناب شات”، مجددًا ضجّة واسعة بين السعوديين في موقع “تويتر”، إذ انقطعت عن تصوير يومياتها لفترة من الوقت.
ودشن رواد مواقع التواصل وسمًا بعنوان #ملاك_الحسيني ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية وسط تساؤلات عن سبب اختفائها بعد أن افتقدوها طوال الفترة الماضية، حيث رحب البعض بتلك العودة في وقت لم تسلم فيه الإعلامية من الانتقاد.

وأثيرت تلك الضجّة على ملاك الحسيني، بعد نشرها مقاطع فيديو من مناسبة ضخمة لم تعلن عن سببها ولكنها تلقت على إثرها الكثير من الهدايا وقال المتابعون إنها احتفالية بمناسبة “حملها”.
وأقيمت الاحتفالية في إحدى المنتجعات الشهيرة بالعاصمة السعودية الرياض، بينما أهداها زوجها “سلسلة” من الماس ونشرت صورًا لأبنائها وهم يشاركونها الحفل بينما لم يظهر زوجها.
وأطلقت ملاك الحسيني كلمات على ما أوردته من مقاطع فيديو فقالت: “وحشتوني” مع بداية الاحتفالية، ثم قالت: “فرحتي اليوم فرحتين”، وعلى صورة أبنائها قالت: “أهديك سعادتي يا من ستجعليني أبًا”، بينما شكرت متابعيها على مشاعرهم الطيبة للترحيب بعودتها، وعلقت على الهدية التي وصلتها من زوجها قائلة: “الله لا يحرمني منك”، و”تعيش وتجيب الله لا يحرمني منك”، كما علقت على صعود وسم #ملاكالحسيني فقالت:”مشاعركم غمرتني أقسم بالله”.
وتفاعل المغردون السعوديون على هاشتاج #ملاك
الحسيني وأطلقوا تغريدات بالآلاف وتناقلوا مقاطع الفيديو، حيث غردّت نوال قائلة: “المشية ياجماعة الخير #ملاكالحسيني”.
ونشرت مغردة أخرى تًدعى خلود على صورة نشرتها من حساب ملاك الحسيني وهي تحمل ملابس صغيرة لطفلين في إشارة إلى أن ملاك حامل في “توأم” وعلقت قائلة: “#ملاك
الحسيني للي مو عارفين السالفه مختفية من رمضان وتوها ترجع أمس”.
وتساءل عدد من السعوديين عن سبب اختفائها، خاصة وأنها مختفية منذ عدة أشهر حيث قيل إنها كانت تعاقب بالاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التفاعل عليها لعدة أشهر بسبب تورطها في حساب يثير الفتن.
يُشار إلى أنّ ملاك الحسيني، المعروفة بـ”أم سافانا”، كانت طالبة مبتعثة للدراسة في أميركا، واكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعيّ مع ابنتها “سافانا”، ولديها ابن اسمه “ريان” مصاب بالتّوحّد، وظهرت في الكثير من مقاطع الفيديو التي من خلالها اكتسبت نسبة متابعة كبيرة جدًا، ويتابع حسابها على إنستغرام أكثر من مليوني مُستخدِم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق