شاهد: فيديو لسيدة تسقط أمام عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا.. هل تعمدت ذلك؟

شاهد: فيديو لسيدة تسقط أمام عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا.. هل تعمدت ذلك؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من إحدى الحفلات الخاصة التي سبق وأحياها الفنان المصري عمرو دياب، حيث أظهر الفيديو احتكاكه بسيدة أرادت التصوير معه خلال غنائه، ما تسبب في سقوطها أرضًا، لتنطلق التساؤلات إن كانت السيدة تعمدت ذلك أم لا؟ وأوضح المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع بين المتابعين، اندماج عمرو دياب في أغنيته بينما ظهرت سيدة كانت تُمسك بهاتفها النقال، وهي تحاول التقاط فيديو على طريقة السيلفي مع عمرو دياب، وكانت تقترب منه وهو متفاعل مع الجمهور. وظهر عمرو دياب وهو ينزل درجتي سلم مصممة على المسرح للاقتراب من الجمهور، غير أن التفاف السيدة مع نزوله تسبب في احتكاكهما ببعضهما، الأمر الذي تسبب في سقوط السيدة أرضًا، فيما استمر عمرو دياب بالغناء دون أن يلتفت لأمر سقوطها.

وتفاعل المتابعون مع المقطع، مؤكدين أن السيدة مخطئة فيما فعلت، خاصًة وأنه لا أحد يصعد للمسرح هكذا لتصوير مقطع فيديو على طريقة “السيلفي” فيما اعتبر بعض المتابعين “طيحة” السيدة أرضًا كانت عن قصد منها . وشبهها آخرون بأنها مثل دينا الشربيني، عندما تظهر مع عمرو دياب، سواء في حفلاته أو عند ظهورهما معًا في مناسبات. وجاء في التعليقات: “جنها طيحة نفسها غصب ولا يتهيألي”، و”مستحيلة يعني الريال يغني ولا يوقف يتصور”، و”هي طيحت نفسها عشان يجي يساعدها”، و”ولا هو داري”، و”هي تعمدت تطيح نفسها”، و”منغمسة بالتصوير وناسيه انها مش لحالها قدام مرايتها، وأن المسرح خاص بالفنان”.

ومؤخرًا أحيا عمرو دياب حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق إلهام شاهين بصحبة زوجته دينا الشربيني، وشهد حفل الزفاف مقابلة غابت منذ أكثر من 30 عامًا، بين النجم المصري عمرو دياب، والسيدة إيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين، والتي تُعد أول فتاة خطبها عمرو دياب، في الفترة التي لم يكن قد بلغ فيها من الشهرة والنجاح ما بلغ حاليًا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق