شاهد: فيديو نادر لـ ماجد المهندس يبكي تأثرا بسبب ابنه الوحيد

شاهد: فيديو نادر لـ ماجد المهندس يبكي تأثرا بسبب ابنه الوحيد

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديما يعود لسنوات ماضية من أحد اللقاءات التلفزيونية للفنان العراقي ماجد المهندس.
ويوثق الفيديو لحظة تلقي المهندس عبر البرنامج اتصالا من ابنه محمد الذي تحدث باللغة الفرنسية في البداية وأكمل باللغة العربية، وكشف الطفل عن اشتياقه الكبير لوالده، وعن حبه له ووجه سؤال له عن سبب عدم زيارته له.

وبدا المهندس متأثرًا جدًا من المكالمة، فيما يبدو أن سؤال طفله له وضعه في موقف محرج حيث أجاب “أخلص شغلي وأجي” في نهاية الأمر.
أما سبب تداول الجمهور الفيديو بشكل كبير بعد هذه السنوات الطويلة هو صدمتهم لمعرفة وجود ابن في حياة الفنان ماجد المهندس، وأبدى متابعون اندهاشهم إذ أنهم كانوا يعتقدون أن المهندس لم يسبق له الزواج.
لتبدأ عملية البحث عن هذا الزواج وسبب ابتعاد المهندس عن ابنه وعدم ذكره له في أية مناسبة، وبحسب الأخبار المتداولة فإن المهندس تزوج في بداية حياته من سيدة فرنسية، ويقول بعض الأشخاص أنها تونسية الأصل، وانفصل عنها بعد فترة قصيرة من الزواج بسبب عمله وكثرة سفره، وأنجب الفنان من زوجته طفلا وحيد يُدعى محمد يعيش حاليًا معها في فرنسا.
ويعيش محمد الذي أصبح الآن في عمر الشباب وقد يكون قد دخل المرحلة الجامعية مع والدته، ولا يرى والده إلا في حالات نادرة، ويحرص الفنان العراقي على إبعاد ابنه عن حياة الصحافة والإعلام، حتى أنه لا يأتي على ذكره إلا نادرًا مما جعل الجمهور يعتقد أنه لم يتزوج أبدًا.
وفي كل مرة يتم تداول صورة على أنها لمحمد ابن المهندس يخرج الأخير لنفي الأمر بشكل سريع مع حرصه على عدم ذكر أي تفاصيل تخص ابنه أو زوجته السابقة.
هذا الأمر أثار حالة من الاستغراب والجدل، ورأى البعض أن المهندس أبعد ابنه عن حياته ولا يُظهره أبدًا، حتى أن الفيديو كشف أن الفنان العراقي لا يزور ابنه وهو بفترة الطفولة فكيف ستكون علاقتهما حاليًا.
كما كشفت بعض الأخبار أن طليقته رفعت ضده دعوى للحصول على الحضانة الكاملة للطفل، وترك ذلك أثراً كبيراً في قلبه فطلب من صديق له كتابة كلمات أغنية (حبك قتلني محمد) .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق