شاهد: نجوى كرم تبكي في ذا فويس سينيور.. واختفاء ركبتها يصدم الجمهور

شاهد: نجوى كرم تبكي في ذا فويس سينيور.. واختفاء ركبتها يصدم الجمهور

لم تستطع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تمالك دموعها التي انهمرت خلال إطلالتها الأولى ضمن برنامج “ذا فويس سينيور” في مرحلة “الصوت وبس”، إذ تأثرت بصوت إحدى المشتركات، ليرجح الجمهور بأنها تذكرت والدها الراحل.
وفي التفاصيل، أدت المشتركة اللبنانية داني حاتم من لبنان أغنية “عهدير البوسطة” للسيدة فيروز، بصوت وُصف بالمميز، إلا من لا أحد من المدربين أدار لها كرسيه.

لكن داني أكدت أنها وبمجرد وقوفها على هذا المسرح قد حققت حلم والدها، وهذا الأمر دفع المدربين للطلب من ابنيها الانضمام لوالدتهما على المسرح، ومن بينهما ابنها مارك الذي كان قد شارك في النسخة الفرنسية من برنامج “ذا فويس”، ليغنوا جميعهم مقطعًا من أغنية “Les yeux de la Mama”.
وكانت المفاجأة عندما اقترب الابن الآخر لداني “باتريك” ويطبع قبلة على كتف والدته، فظهرت علامات التأثر واضحة على الفنانة نجوى كرم التي سألته لماذا قام بهذه الخطوة، ليجيب: “لأنها كل شي”، عندها اغرورقت عينا نجوى كرم بالدموع، وقالت له :”قتلتني بهيدي البوسة” وبدأت بالبكاء.
وعلى صعيد آخر، تألقت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم بإطلالتيها يوم أمس، إذ تكونت الإطلالة الأولى من فستان أسود مخملي قصير بقصة مفرغة جهة الكتف، زينته بسلاسل شبيهة بحبات اللؤلؤ، وانتعلت حذاءً براقًا، فيما اختارت تسريحة الشعر القصير المموج مع غرة أمامية ومكياج ارتكز على “السموكي ايز” وأحمر شفاه خفيف وحيادي اللون.
في حين اعتمدت في اللوك الثاني، على فستان ذهبي فخم من “لا بورجوازي” تميز بقصته الضيقة التي سلطت الضوء على قوامها الممشوق، واتسم بقصته غير المتوازية عند منطقة الكتف، واختارت معه حذاء من “كريستيان بوتان” باللون الذهبي لتكتمل إطلالتها التي اختارها لها الستايلست سيدريك حداد.
واللافت، أنه وعلى الرغم من الإطلالة المميزة لنجوى كرم، والتي لاقت الكثير من الإعجاب والاستحسان من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن عددًا كبيرًا من المتابعين تبادلوا الصورة، مسلطين الضوء على الفوتوشوب الذي خضعت له الصورة، إذ لاحظوا اختفاء منطقة الركبة كليًا، مؤكدين أن نجوى تتمتع بقوام ممشوق وجمال مميز، ولا تحتاج إلى كل هذا الفوتوشوب.

[embedded content]

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق