صور.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأكبر.. والجمهور: فكرناه زوجك

صور.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأكبر.. والجمهور: فكرناه زوجك

حرصت الفنانة المصرية، أنغام على تهنئة نجلها الأكبر عمر، الذي أنجبته من زوجها الأول مهندس الصوت مجدي عارف، حيث يوافق اليوم الثالث من أكتوبر عيد ميلاده. ونشرت “أنغام”، عبر “إنستغرام”، صورة جمعتها بنجلها من كواليس أغنيتها الأخيرة “بحبك وبرتاحلك”، وعلقت عليها قائلة: “يوم 3 أكتوبر فرحت أول فرحة حقيقية في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي، كل سنة وأنت طيب يا نور عيني.. عمر”.

في هذا السياق، انهالت التعليقات على صورة أنغام وابنها، حيث أعرب الكثير من الجمهور عن استغرابهم من عمر نجلها. وقال متابع في تعليق له على صورتها مع نجلها :”كأنه جوزك مش ابنك، بسم الله ما شاء الله عليكوا”، وفي تعليق آخر:”فكرتوا زوجك الجديد”، وكذلك:” للوهلة الأولى اعتقدت زوجك”.

وقالت أخرى:” ما شاء الله عليكي شكلك كأنك خطيبته مش أمه”، وعلقت ثالثة:” ماما ازاي مش مصدقه”، فيما قالت فتاة:” هو ابنها ولا جوزها ؟؟”. وفي نفس السياق، حرص كوكبة من النجوم على تهنئة “أنغام” بعيد ميلاد ابنها، كان من أبرزهم الفنانة كندة علوش، حيث قالت:” حبيبتي كل سنة وعمر طيب ربنا يخليهولك يفرحك بيه دايماً”. وعلقت الفنانة التونسية لطيفة قائلة:” ربنا يحميه ويخليهولك وتفرحي به يا حبيبة قلبي وانا الي ازفه”.

وطرحت الفنانة أنغام، مؤخراً، أغنيتها الجديدة “بحبك وبرتاحلك” عبر تطبيق “تيك توك”، والتي نالت إعجاب الكثيرين من متابعيها، حيث ظهرت فيها بإطلالة بسيطة وهادئة، وملابس من اختيار منسقة الأزياء مي جلال. وتتعاون أنغام مع المستشار تركي في ألبومها الجديد الخليجي الذي يحمل اسم “مزح”، وقالت أنغام خلال تصريحات صحفية سابقة، إن المستشار كتب لها أغنية مختلفة عنه كشاعر وعنها أيضًا، وتعتقد أنها من الأغاني الحلوة التي ستأخذ رد فعل مع الناس، فهي بعنوان “لايقين”، ومن ألحان سهم.

الجدير بالذكر أن هناك خلافا، كان نشب منذ فترة طويلة بين نجل الفنانة أنغام الأكبر عمر عارف وزوجها السابق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث نشر عمر عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، صورة لزوج والدته أحمد إبراهيم، وكتب عليها “مسيرك هتقع في إيدي يا..” خاتماً تهديده بلفظ خارج، أما الصورة الأخرى، كتب عليها: “كل حاجة هتتقال خلاص”، وسرعان ما قام عمر بحذف ستوري التهديد، كما حذف عمر كل صوره مع أنغام على إنستغرام وألغى متابعته لها وأصبح يتابع الفنانة السورية أصالة التي لديها خلاف حاد مع والدته أنغام ونشر صورة له على حسابه الشخصي وعلق عليها “ولد ضائع”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق