صور.. جيني إسبر بملامح مختلفة يصعب التعرف عليها

صور.. جيني إسبر بملامح مختلفة يصعب التعرف عليها

نشرت الفنانة السورية جيني إسبر مجموعةً من الصور لها، عبر حسابها على إنستغرام، بدت فيها بملامح مختلفة، وبإطلالة أقرب للغجرية. ولم تمر هذه الصور مرور الكرام، إذ سرعان ما تناقلتها الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتبدأ التعليقات حول ملامحها التي قال البعض بأنه يصعب التعرف عليها من خلالها، وكذلك حول إطلالتها.

وجاءت تعليقات الجمهور في أغلبها لتؤكد أن عمليات التجميل غيّرت الكثير من ملامح جيني، وأنها كانت صاحبة وجه جميل تتميز به عن غيرها من النجمات، إلا أنها وبسبب كثرة تلك العمليات باتت تشبه الكثيرات، عدا عن أنها أصبحت صاحبة وجه يصعب التعرف عليه. فيما أشار آخرون إلى أن الإطلالة الغجرية التي اعتمدتها وتسريحة شعرها، جعلتها تبدو شبيهةً جدا بـ “كاساندرا” التي أطلت على الجمهور قبل نحو 28 عاماً في ذلك المسلسل الفنزويلي الذي حمل الاسم ذاته.

وربطت جيني تلك الصور التي نشرتها بمسلسل “المنصة” وهو المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة نتفليكس، حيث علقت النجمة على تلك الصور بقولها: “مين تابع مسلسل المنصة على نتفليكس وتلفزيون أبو ظبي.. وناطر جزء تاني؟! المنصة..تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار وإنتاج شركة جيت فيلم”.

يُذكر أن مسلسل “المنصة” هو دراما إماراتية، يشارك فيها عدد كبير من الفنانين العرب منهم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، معتصم النهار وسامر إسماعيل، إضافة إلى النجوم سلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، خالد القيش، وغيرهم الكثيرون.

وتدور قصته في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية، حيث تجري الأحداث في عدة بلدان، وتجسد صراعات في حرب المعلومات والإعلام بين رجلين هما كرم وناصر، إذ قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة. وعلى صعيد آخر، شاركت النجمة السورية في عشارية “انتقام بارد”، وهي من تأليف نعيم الحمصي وإخراج سيف الدين سبيعي. وكانت قد كشفت عن دورها في العشارية، إذ تؤدي شخصية “نورا” وهي زوجة رجل يعاني فوبيا المراقبة والتهديد، وتتحول هذه الفوبيا إلى واقع حتى تبدأ هي أيضاً بالمعاناة من تلك الفوبيا، ضمن أحداث يكتنفها الكثير من الغموض.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق