صور.. مايا دياب بملامح وجه مختلفة تماما.. والمتابعون: من أنت؟

صور.. مايا دياب بملامح وجه مختلفة تماما.. والمتابعون: من أنت؟

لم تنتظر الفنانة اللبنانية مايا دياب طويلا حتى قامت بحذف صورة لها نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام مع مجموعة من الصور في أحدث ظهور لها، وذلك عندما أثارت تلك الصورة جدلًا واسعًا بين المتابعين بسبب تغير ملامحها بالكامل فيها. وظهرت مايا في الصور بإطلالة بحرية عفوية من دون مكياج، إلا أنّ الكثير من المعلقين أشاروا إلى أنّ ملامحها تغيرت وأنهم كادوا لا يعرفونها. فكتب أحدهم: “كنت بتجنني شو صاير معك؟” و”إنت مين؟” وعلق آخرون على علميات التجميل، فيما أشاد منهم على جمالها أيضًا.

ب

واختلفت ملامح وجه الفنانة اللبنانية في الصورة، وبدت أنحف من ذي قبل، كما لاقت العديد من التعليقات التي قارنت بين ملامحها في السابق والوقت الحالي، وأكد بعضهم أنها خضعت لعملية تجميل جديدة. وأوضح آخرون أن لدياب تاريخا في عمليات التجميل؛ فلو عاد بهم الزمن إلى الوراء وتحديدًا عام 1998 أي لحظة مشاركتها بمسابقة ملكة جمال لبنان، فإن الجميع سيلاحظ أنّ ملامح وجهها لم تعد هي ذاتها مقارنةً مع اليوم، فقد أصبحت شفتاها أكثر امتلاءً، وخدّاها أصبحا منتفخين، وفكّها بات أعرض، وأنفها تغيّر. هذه التغيّرات قد تعود إلى عمليّات التجميل وحقن البوتوكس أو الفيلر أو أحد فلاتر إنستغرام. كذلك، اعتمدت الحواجب العريضة جدا.

لكنّ المدافعين عن الفنانة اللبنانية أكدوا أن عمليات التجميل لم تقتصر عليها فقط، وهذا أمر طبيعي لأية نجمة مشهورة؛ فنجمات الوسط الفني والفاشينيستات إن كنّ في الوطن العربي أو في بلاد أجنبية يتجهن إلى إجراء تعديلات وتحسينات ويزيد لديهن الاهتمام بالجمال والشكل الخارجي للجسم، وهو الأمر الذي أصبح لا يقتصر على الشهيرات فقط، بل إن النجوم كذلك حذوا الحذو إلى التجميل. ولكن يبدو أن ردود فعل الواسعة على واحدة من الصور التي نشرتها دياب قد أجبرتها على حذفها، وتركت باقي الصور ومقطع فيديو لغروب الشمس معلقة :”كل غروب يصبح ماضيا لكن بداية جديدة ستحدث. ركز تفكيرك على البدايات الجديدة”. وعلقت أيضًا:”في بعض الأحيان تحتاج إلى استراحة، في مكان جميل، وحيدا، لمعرفة كل شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق