ضربة موجعة.. كريستيانو رونالدو يسقط في فخ كورونا

ضربة موجعة.. كريستيانو رونالدو يسقط في فخ كورونا

أزاح الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الستار عن إصابة قائد المنتخب الأول كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدوى فيروس كورونا المستجد، قبل الموقعة المرتقبة أمام ضيفه السويد، غدًا الأربعاء، على ملعب خوسيه آلفالادي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وأوضح الاتحاد، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن مهاجم يوفنتوس، صاحب الـ35 عامًا، لن يكون حاضرًا أمام السويد في دوري الأمم الأوروبية، مساء غدٍ الأربعاء، بعد ثبوت الإصابة بعدوى «كوفيد-19».

وأشار البيان، إلى أن قائد منتخب الملاحين بخير، ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض، فيما يخضع للعزل الذاتي.

وألقت إصابة الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال بفيروس كورونا، بظل قاتم على استعدادات الملاحين لخوض غمار الجولة الرابعة بدوري أمم أوروبا، بعدما سجَّل الفريق الإصابة الثالثة، بعد ثبوت إيجابية فحص جوزيه فونتي والحارس أنطوني لوبيز.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز في أول جولتين من مباريات المجموعة الثالثة بالقسم الأول، قبل أن ينتزع التعادل من بين أنياب مضيفه الفرنسي سلبيًّا، في القمة التي جمعت بينهما أمس الأول، على ملعب دو فرانس.

وكان تقرير صحفي إيطالي، كشف فق وقت سابق، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان أول لاعب يكسر قواعد الحجر الصحي والعزل الإجباري بين صفوف يوفنتوس نهاية الأسبوع الماضي، من أجل اللحاق بركب الملاحين.

وخضع مكونات السيدة العجوز بالكامل للعزل الصحي في أحد الفنادق القريبة من مركز تدريب الفريق، بعدما ثبت إصابة شخصين من الموظفين بفيروس كورونا يوم السبت الماضي، فيما لم يوافق رونالدو على البقاء في الفندق لعدة أيام، لأن ذلك كان سيمنعه من لعب مباراة منتخب البرتغال الودية ضد إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق