عاجل.. مصير صفقة الهلال تيكسيرا

عاجل.. مصير صفقة الهلال تيكسيرا

كشفت تقارير صحفية آخر مستجدات صفقة الجناح البرازيلي، أليكس تيكسيرا، الذي يرغب نادي الهلال في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الإعلامي الرياضي رامون ريسيرفا عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” أنه تأكد رسميًا، بقاء تيكسيرا، مع فريق جيانغسو، حتى نهاية عقده في ديسمبر 2020.

وأضاف بأن هذا القرار جاء بالاتفاق بين اللاعب وإدارة الفريق الصيني، من أجل القتال على التتويج بلقب الدوري المحلي، لافتا إلى أن تيكسيرا، لن يجدد عقده مع جيانغسو، وسوف ينتقل إلى الهلال، في الانتقالات الشتوية القادمة، في صفقة مجانية.

وكانت تقارير صحفية صينية قد ذكرت أن نادي جيانغسو سونينغ ينتظر قرار الاتحاد الصيني النهائي حول الموافقة على تجنيس اللاعب البرازيلي، أليكس تيكسيرا، مؤكدة أنه في حالة الموافقة على التجنيس، فإن إدارة جيانغسو ستٌقدم عرض كبير للجناح البرازيلي لتجديد عقده، أما في حالة الرفض فإنه سيتم بيع عقد اللاعب.

وأوضحت أن نادي الهلال متواجد على الخط، ويرغب في شراء المدة المتبقية من عقد تيكسيرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ تيكسيرا من العمر 30 عامًا وقد استهل مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي جاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2008 وشارك تيكسيرا مع الفريق الصيني 145 مباراة ونجح في تسجيل 68 هدفًا وصنع 42 هدفًا لفريقه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق