عادل إمام ينعى محمود ياسين.. وحسم حقيقة وفاة الأخير بكورونا

عادل إمام ينعى محمود ياسين.. وحسم حقيقة وفاة الأخير بكورونا

نعى الفنان المصري عادل إمام، الفنان الراحل محمود ياسين، الذي توفي صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما. ووثقت الصورتان اللتان نشرهما الزعيم عبر حسابه على فيسبوك، لقاءه بمحمود ياسين من مسلسل “صاحب السعادة”، قبل اعتذار الأخير عن العمل به.

وكتب عادل إمام على الصورتين: “البقاء لله، الفنان الكبير محمود ياسين، ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة، ‎اللهم اغفر له، وارحمه، وأدخله في جناتك وصبر أهله”.

في غضون ذلك حسم الفنان المصري محمد رياض زوج ابنة الفنان محمود ياسين، الجدل المثار حول وفاة محمود ياسين متأثرا بفيروس كورونا، كما كشف عن موعد جنازته وسبب تأجيلها. وقال محمد رياض إن الراحل كان يمكث في مستشفى المعادي العسكري، وهو لا يستقبل حالات كورونا من الأساس، مطالبا الجميع بتحري الدقة والمصداقية قبل تداول أخبار مغلوطة في ظل الظروف العصيبة مراعاة لمشاعر الأسرة. وأوضح الفنان محمد رياض أنه سيتم تشييع جثمان حماه الفنان الكبير غدا الخميس من مستشفى المعادي العسكري بعد أن وافته المنية منذ ساعات.

وقال محمد رياض إن سبب تأجيل موعد الجنازة هو انتظار قدوم أفراد عائلته من بورسعيد وأيضا من خارج مصر لذلك يتوجب تأجيل الجنازة. وفي وقت سابق كشفت الفنانة شهيرة تفاصيل الخلاف بين الفنان محمود ياسين وعادل إمام، قائلة: “عادل إمام مرفعش سماعة التليفون على محمود ياسين علشان يحاول يحل التاتش”. وأكدت شهيرة، أن عادل إمام يحب محمود ياسين ويحترمه جدًا، ولكن خطأه الوحيد أنه لم يتواصل معه، مشيرة إلى أن إمام لا يسأل عن محمود ياسين حتى في مرضه، لافتة إلى أن الفن يعطي الفنان الكثير وكذلك يأخذ منه الكثير؛ لأنه شيء صعب، متابعة: “الفن أعطى الكثير لمحمود ياسين ولم يأخذ منه شيء، أخذ مني أنا ولكن بمزاجي وإرادتي”، حسب قولها.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين كانت قد صرحت أن الفنان محمود ياسين قرر الانسحاب من مسلسل “صاحب السعادة” قبيل 3 سنوات بسبب اعتراضه على ترتيب الأسماء، إذ رفض أن يوضع اسم عادل إمام قبله. ومن جانبه كان محمود ياسين قد نفى الشائعات التي تتعلق بظروف انسحابه، منها حالته الصحية وتأخره على مواعيد التصوير، كما أكد أن الأنباء التي تحدثت عن خلاف بينه وبين عادل إمام بشأن أولوية ظهور اسمه واسم عادل إمام عارية من الصحة. وكشف ياسين أن ترتيب الأسماء بالنسبة له سيان، وأنه لا يهتم لهذه التفاصيل، مشيرا إلى أن الجمهور يعرف قيمة الفنانين ويقدرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق