عبدالرحمن بن مساعد يُدافع عن نفسه بعد اتهامه بتدمير الهلال

عبدالرحمن بن مساعد يُدافع عن نفسه بعد اتهامه بتدمير الهلال

تسببت تغريدة رئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في تلقيه بعض الانتقادات من جانب جماهير الزعيم، بعدما أوضح صعوبة استمرار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الأدوار المقبلة، في ظل أزمة جائحة كورونا التي اجتاحت صفوف البعثة في قطر.

وقال رئيس الهلال في تغريدته “في ظل عدد الإصابات الذي قارب على أن يصيب كل بعثة الهلال لاعبين وجهاز فني وإداري شفاهم الله أرى أن فرص الهلال في الوصول لأدوار أبعد من دور ال16 ليست كبيرة حتى لو عاد بعض المتعافين لذلك نقول لهم نحن فخورون بكم مهما كانت النتائج وبيض الله وجيهكم وما قصرتوا”.

وجاءت الردود سلبية على تغريدة رئيس الهلال السابق، واتهمه أحد المغردين بأنه تسبب في تدمير النادي خلال الفترة التي تولى فيها الرئاسة.

ورد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على التغريدة قائلا “لا أرى أنني دمرت الهلال، اجتهدت وأصبت وأخطأت حققنا 7 بطولات، بنينا المنشآت من معسكر ومباني وعيادة ونادي صحي وتحديث ملاعب وجميعها تستخدم إلى الآن بحمدالله، تعاقدنا أو جددنا عقود ركائز للفريق الآن ،الشهراني،البريك، سالم، الفرج، عطيف، الحافظ، العابد، جحفلي..قصرت ربما .. لكن دمّرت؟!”.

وكان الهلال قد حجز بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، رغم الإصابات العديدة بفيروس كورونا في صفوف بعثة الفريق بقطر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق