عقوبة رادعة “مُنتظرة” ضد رئيس النصر!

عقوبة رادعة “مُنتظرة” ضد رئيس النصر!

أفادت مصادر مُطلعة أن رئيس نادي النصر، صفوان السويكت، سيتلقى عقوبة قوية من جانب لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القم.

وأكدت بحسب صحيفة “الجزيرة” أن العقوبة ستكون نظير ما بدر من السويكت عبر حسابه على موقع ”تويتر“ وتجاوزه على اتحاد القدم بأن هناك ترصدًا مخلًا بميزان العدالة.

وكان رئيس النصر قد وجه انتقادات حادة إلى لجنة الحكام بالدوري السعودي للمحترفين عقب خسارة فريقه 1-4 من الهلال، قائلًا “بعد مشاهدة المباراة مرات عدة بهدوء، ولكونها مباراة مفصلية من الدوري الأغلى على قلوبنا، دوري الأمير محمد بن سلمان، فإن ما حدث لم يكن مجرد سوء تقدير من حكم، ما حدث كان ترصدًا مخلًا بميزان العدالة (من قبل VAR)”.

وتابع “سبق أن طالبنا من خلال بيان سابق وخطابات إلحاقية بضرورة التصحيح، وتدارك الأخطاء التحكيمية، لحماية العدالة ونزاهة المنافسة، وسنترقب ما سيجري من تغييرات جادة لضمان تطبيق العدالة لكل الأندية، ونادينا وحقوقه وحقوق جماهيره أمانة في أعناقنا، ولن نفرط فيها بإذن الله“”.

كان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، قد أكد مؤخرًا في تصريحات إعلامية أن الجهات المسيئة للمنظومة الرياضية ستحال إلى اللجنة المعنية، معتبرًا أن انتقادات صفوان السويكت تجاه تقنية الفيديو تشابه انتقادات جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة.

وأشار إلى أن الاتهامات التي تمس الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتخذ بشأنها الإجراء القانوني اللازم، مضيفًا أن المسيئين للمنظومة الرياضية سيحالون إلى اللجان المعنية.

ويتواجد الهلال حاليا في صدارة الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر أقرب مطارديه، علما بأن المتبقي على نهاية المسابقة 4 جولات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق