على طريقة أفلام هوليوود.. زينة مكي تتلقى عرض زواج غير تقليدي من نبيل خوري

على طريقة أفلام هوليوود.. زينة مكي تتلقى عرض زواج غير تقليدي من نبيل خوري

فاجأ الموسيقي اللبناني نبيل خوري، الفنانة زينة مكي بعرض زواج غير متوقع وعلى طريقة أفلام هوليوود الرومانسية أثناء أدائها مرانها الرياضي اليومي في الصالة الرياضية. وتداول مستخدمو منصات تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة اللبنانية زينة مكي، عبر حسابها الموثق بتطبيق إنستجرام، لهذه اللحظة التي وصفتها بأهم لحظة في حياتها. وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعرض المفاجئ للفنانة زينة مكي، كما انهالت التعليقات والتبريكات على الفنانة والموسيقي.

نبيل خوري يعلق

بدوره نشر خوري، مقطع الفيديو نفسه أرفقه بتعليق: نحن أحببنا بعضنا في هذه الأيام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس في لبنان، نشعر منذ فترة بالتعب، ومتأثرين بكل ما يحصل حولنا. كان مقرّرًا أن أقدم على هذه الخطوة بعد فترة وليس اليوم، لكن كان هناك شيء في داخلي يقول لي إن أفعل هذه الخطوة؛ لأنني اشتقت أن أرى الفتاة التي أحبها سعيدة. وتابع: أقول لكم اليوم أحبّوا بعضكم وقدّروا كل لحظة تستطيعون أن تعيشوها مع الأشخاص الذين يعنون لكم وتحبّونهم، لا أحد يعلم ماذا يخبّئ الغد. وختم خوري: زينة، أحبِّك من كل قلبي، أنت أجمل ما في حياتي اليوم وكل يوم، وعندما وقعت في حبّك أصبحت أسمَع الموسيقى أحلى وصرت أعمُل موسيقى أحلى.

من هي زينة مكي؟

زينة مكي ممثلة ومخرجة لبنانية، ولدت في الرابع من أبريل 1990، بالكويت، وعادت إلى لبنان عند بلوغها 18. واستطاعت الشابة اللبنانية زينة مكي من دراسة كتابة السيناريو والإخراج في (جامعة سيدة اللويزة)، ولديها أدوار فنية في أكثر من 10 أفلام قصيرة. كما جسدت زينة مكي دور البطولة في فيلم طويل بعنوان (حبة لولو)، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة. وعلى الصعيد الدراما التليفزيونية شاركت زينة مكي في العديد من المسلسلات، منها وجع الروح عام 2014 ومدرسة الحب عام 2016 ومسلسل طريق الذي قدمته عام 2018 ومسلسل (ما في) عام 2019، كما شاركت الفنان أدهم النابلسي بطولة فيديو كليب أغنية (هو الحب).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق